زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مسلسل الثمن الحلقة 62: ملامح الغيرة تبدو على سارة بسبب ميا

ET بالعربي | 10 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 62 ملامح الغيرة تبدو على سارة بسبب ميا

مسلسل الثمن الحلقة 62 ملامح الغيرة تبدو على سارة بسبب ميا

وتستمر الأحداث بالتصاعد حيث يلتقي زين بتيما بسهرة في الحلقة 62 من مسلسل الثمن، ويتبادلان حديثًا صريحًا عما يحدث فعلًا في حياتهما، أما سمية فتحضر مفاجأة من أجل ميا وزين لتقربهما من بعض وطبعًا الهدف الأساسي هو لتبعد سارة عن حياة ابنها زين.

مسلسل الثمن الحلقة 62

وفي تفاصيل الحلقة تبدأ سارة بتفقد صفحة ميا عبر فيسبوك قبل أن تدخل تيما ويبدأن في الدردشة قليلًا، ولاحقًا تفتح تيما مع زين موضوع ميا ويجيبها بأنها كانت صديقته هو وكرم في فترة الجامعة وليس بينهما شيء والرابط الموجود هو صداقة عمل فقط وإذا أعجبها المكان ستستمر ، وعلى الفور تذهب تيما وترسل لسارة ما سمعته من زين.

بعد ذلك ترى سارة وتيما كل من زين وميا وهما يحتفلان بعيد ميلادها الذي جاء من ترتيب سمية لتقريب العلاقة بينهما، وتدخل سارة في حالة من الحزن بينما تحاول تيما تخفيف الأمر عنها.

وتنتهي الحلقة على مكالمة من سارة لهالة تخبرها فيه أن زين بدأ يبحث عن كرم بشكل جدي، لكن هالة تطمئن سارة بأن زين لن يتمكن من إيجاده بسهولة.

مسلسل الثمن الحلقة 62 ملامح الغيرة تبدو على سارة بسبب ميا


قصة مسلسل الثمن

تجد سارة نفسها فجأة في مشكلة كبيرة بسبب مرض ابنها، وتحاول جمع المال من أجله، لكن الجميع يرفض مساعدتها إلا صاحب شركة موازييك  زين الصافي، حيث يوافق على منحها المال لكن مقابل دفع الثمن وهو قضاء ليلة معه بمفردها، وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت ضغط المال، ويعلم زين أنه ارتكب خطأ بحقها وتنشأ بينهما قصة حب.

والعمل مقتبس عن مسلسل binbir gece لكن تأتي النسخة العربية من بطولة رزان جمال وباسل خياط وأيضًا سارة أبي كنعان بجانب نيقولا معوض وآخرين.


موعد عرض مسلسل الثمن

تعرض الحلقة الجديدة عبر شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 62 حلقة حتى الآن، كما يتم عرضها أيضًا عبر قناة MBC في تمام الساعة 8 مساءً.

عدد حلقات مسلسل الثمن

أعلن الحساب الرسمي لمنصة شاهد أن المسلسل يثصنف ضمن الأعمال الدرامية الطويلة، وبالتالي فإن عدد الحلقات غير محدد وسيستمر عرضه على مدار الأيام ما لم يحدث جديد.