الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

مسلسل الثمن الحلقة 63: تيما تشاهد أمرًا خاصا بين ميا وزين

ET بالعربي | 11 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 63 تيما تشاهد أمرًا خاصا بين ميا وزين

مسلسل الثمن الحلقة 63 تيما تشاهد أمرًا خاصا بين ميا وزين

خيبة أمل بين زين وسارة من جهة، وغضب نور تجاهها من جهة أخرى وغيرها من الأحداث في مسلسل الثمن الحلقة 63.

مسلسل الثمن الحلقة 63

في تفاصيل الحلقة الجديدة تكتشف سارة من نور أن الجد إبراهيم كتب منزل الرملة البيضاء باسم حفيده، الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة شديدة لها وتذهب للحديث مع العائلة ويخبرها الجد أن البيت من حق حفيده، كما تستمر سمية في محاولاتها لتقريب زين وميا من بعضهما.

مسلسل الثمن الحلقة 63

يأتي ذلك بينما تعلم تيما أمرًا عن جمال وأنه نصب عليها وعلى زين ولاحقًا يصادف كرم تيما ويراها لكنه يقرر الذهاب مسرعًا، كما يعلم زين أن سارة كانت في المستشفى فيتصل بها للاطمئنان عليها لكنه يعلم أن أمينة هي المصابة ، لكن هذه المكالمة كان لها أثر جيد على نفسية سارة.

وفي الحلقة نفسها، تحاول ميا الاقتراب من زين بشكل حميمي وتذكره بالأيام الماضية بينهما وتعطيه قبلة، وفي الوقت نفسه، تشاهد تيما بالصدفة ما حدث بينهما.


قصة مسلسل الثمن

بعد وفاة زوجها، تصبح سارة أرملة ويجب عليها الوقوف وحدها ضد مصاعب الحياة ومنها مرض ابنها الذي يحتاج الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، مدير شركة موازييك فيوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب حماقة كبيرة وتنشأ قصة حب بينهما ويحاول تعويضها عما سبق لكن يقابلان الكثير من المشاكل.


أبطال مسلسل الثمن

قصة المسلسل مقتبسة عن عمل تركي binbir gece وأبطال النسخة العربية هم: باسل خياط في دور زين، ونيقولا معوض في دور كرم، ورزان جمال في دور سارة، بجانب سارة أبي كنعان في دور تيما، أيضًا يشارك رفيق علي أحمد ورندة كعدي، مع علي يونس وكذلك وسام فارس، وصباح الجزائري.

موعد عرض مسلسل الثمن

الحلقة الجديدة تعرض عبر كل من شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 63 حلقة حتى الآن وأيضًا عبر قناة MBC في تمام الساعة 8 مساءً من الأحد إلى الخميس.

عدد حلقات مسلسل الثمن

الحساب الرسمي لمنصة شاهد أعلن أن المسلسل يُصنف ضمن الأعمال الطويلة وعدد الحلقات غير محدد مؤكدين على أنه سيستمر عرضه على مدار الأيام.