زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل الثمن الحلقة 64: سارة تكشف سراً عن ميا

ET بالعربي | 14 مايو 2023
مسلسل الزمن الحلقة 64  سارة تكشف سراً عن ميا

مسلسل الزمن الحلقة 64 سارة تكشف سراً عن ميا

يستمر زين وميا في إثارة غيرة سارة خاصة بعد رحلتهم جميعًا لإسطنبول ضمن أحداث الحلقة 64 من مسلسل الثمن، حيث تستمر ميا بتذكير زين بالأيام الماضية والأحداث التي جمعتهما قديمًا.


مسلسل الزمن الحلقة 64

وفي تفاصيل الحلقة الجديدة من مسلسل الثمن تراسل ميا سمية وتبلغها أنها تفعل كل ما بوسعها من أجل لفت انتباه زين، وترد سمية عليها بتلميح غريب ويظهر أنها تحضر لمفاجأة.

كما تستمر هالة في حالة القلق على كرم وفي مدى سوء الوضع وسوء حالته. وفي الأحداث أيضًا، تستلم سارة فيديو تكتشف منه علاقة ميا وزين بعيدًا عن الصداقة التي تعرفها عنهما من العمل.

وفي نهاية الحلقة يجمع سارة وزين لقاء، ويسألها عن حالها وطلب منها أن تحكي ما الذي أصابها، وظل زين يضغط عليها حتى أجابت بسؤال: "ميا صديقتك، هل كانت حبيتك؟".

مسلسل الثمن الحلقة 64

قصة مسلسل الثمن

بعد وفاة زوجها، تصبح سارة أرملة ويجب عليها الوقوف وحدها ضد مصاعب الحياة ومنها مرض ابنها الذي يحتاج الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، مدير شركة موازييك فيوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب حماقة كبيرة وتنشأ قصة حب بينهما ويحاول تعويضها عما سبق لكن يقابلان الكثير من المشاكل.


أبطال مسلسل الثمن

قصة المسلسل مقتبسة عن عمل تركي binbir gece وأبطال النسخة العربية هم: باسل خياط في دور زين، ونيقولا معوض في دور كرم، ورزان جمال في دور سارة، بجانب سارة أبي كنعان في دور تيما، أيضًا يشارك رفيق علي أحمد ورندة كعدي، مع علي يونس وكذلك وسام فارس، وصباح الجزائري.

موعد عرض مسلسل الثمن

الحلقة الجديدة تعرض عبر كل من شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 63 حلقة حتى الآن وأيضًا عبر قناة MBC في تمام الساعة 8 مساءً من الأحد إلى الخميس.

عدد حلقات مسلسل الثمن

الحساب الرسمي لمنصة شاهد أعلن أن المسلسل يُصنف ضمن الأعمال الطويلة وعدد الحلقات غير محدد مؤكدين على أنه سيستمر عرضه على مدار الأيام.