أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

هل تزوجت ميليسا أسلي باموق من حبيبها يوسف يازجي؟

مسلسل الثمن الحلقة 65: زين ينفعل على سارة وسر كرم يتضح

ET بالعربي | 15 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 65 زين ينفعل على سارة وسر كرم يتضح

مسلسل الثمن الحلقة 65 زين ينفعل على سارة وسر كرم يتضح

أحداث لافتة وقعت في الحلقة 65 من مسلسل الثمن، حيث أجرى زين مكالمة مع ميا وسألها بعصبية عما إذا كانت أخبرت سارة بشيء عن علاقتهما في السابق، فأجابته بالنفي، وبعد ذلك، يعود زين إلى بيت سارة ليتحدث معها في حوار طويل عن جميع المواقف التي خلقت بينهما حاجزًا وحزنًا في علاقتهما.


مسلسل الثمن الحلقة 65

والنقطة الرئيسية في الحلقة كانت حول شعور زين بالحزن الشديد من سارة بسبب أنها شكت فيه لأكثر من مرة بأنه قاتل معتصم، أما سارة فعبرت عن حزنها في المقابل بأنه سافر إلى اسطنبول وأحضر ميا، وانتهى الحديث بينهما على أن كل شيء يجب أن يقف عند هذا الحد.

ولاحقًا، طلبت ميا من زين العودة إلى اسطنبول لكنه أثر عليها وجعلها تستمر في التواجد والعمل بموازييك، كما تذهب هالة إلى كرم وتعتذر له لمخالفتها الوعد، وأخيرًا تذهب سارة لكرم لتحاول منعه من الخروج خارج البلاد في اللحظة الأخيرة، لكن قرار كرم سوف يتضح في أحداث الحلقة القادمة. 

مسلسل الثمن الحلقة 65 زين ينفعل على سارة وسر كرم يتضح

قصة مسلسل الثمن

بعد وفاة زوجها، تصبح سارة أرملة ويجب عليها الوقوف وحدها ضد مصاعب الحياة ومنها مرض ابنها الذي يحتاج الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، مدير شركة موازييك فيوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب حماقة كبيرة وتنشأ قصة حب بينهما ويحاول تعويضها عما سبق لكن يقابلان الكثير من المشاكل.


أبطال مسلسل الثمن

قصة المسلسل مقتبسة عن عمل تركي binbir gece وأبطال النسخة العربية هم: باسل خياط في دور زين، ونيقولا معوض في دور كرم، ورزان جمال في دور سارة، بجانب سارة أبي كنعان في دور تيما، أيضًا يشارك رفيق علي أحمد ورندة كعدي، مع علي يونس وكذلك وسام فارس، وصباح الجزائري.

موعد عرض مسلسل الثمن

الحلقة الجديدة تعرض عبر كل من شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 63 حلقة حتى الآن وأيضًا عبر قناة MBC في تمام الساعة 8 مساءً من الأحد إلى الخميس.

عدد حلقات مسلسل الثمن

الحساب الرسمي لمنصة شاهد أعلن أن المسلسل يُصنف ضمن الأعمال الطويلة وعدد الحلقات غير محدد مؤكدين على أنه سيستمر عرضه على مدار الأيام.