وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

مسلسل الثمن الحلقة 68: عراك كبير بين زين وكرم بسبب سارة

ET بالعربي | 18 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 68 عراك كبير بين زين وكرم بسبب سارة

مسلسل الثمن الحلقة 68 عراك كبير بين زين وكرم بسبب سارة

صدمة كبيرة أصابت الجميع في الحلقة 68 من مسلسل الثمن وذلك بعد اتهام السيد إبراهيم بتهمة الإتجار في المخدرات، ويحاول ابنه مساعدته والاستعلام عن كافة التفاصيل من أجل الخروج من هذا المأزق.


مسلسل الثمن الحلقة 68

وفي هذه الحلقة تستمر سارة في رعاية كرم بسبب ظروفه الصحية وهو ما يجعلها تتواجد بجواره وقت طويل، كذلك تحاول أن تخرجه من الحالة النفسية السيئة التي يعاني معه لذلك تقرر اصطحابه للخارج، لاحقًا يتواصل كرم مع ميا وتلومه لأنه لم يتواصل معها ويسأل عليها بعد كل هذه الفترة الماضية منذ أن جاءت إلى بيروت.

كما يأتي زين إلى منزل كرم ويدور بينهما حوارًا حادًا وعراكًا كبيرًا، ويبدأ زين بسؤال كرم عن الذي بينه وبين سارة، ويزداد النقاش حدة مع كثرة توجيه زين الاتهامات لكرم.

وينهي زين الحديث مع كرم قائلًا: بدك تضل مع سارة خدها ولكن بوعدك كل مرة تنظر لها لن ترى غيري، ليرد كرم عليه بعصبية شديدة ويطرده من بيته.

مسلسل الثمن الحلقة 68 عراك كبير بين زين وكرم بسبب سارة

قصة مسلسل الثمن

بعد وفاة زوجها، تقف الأرملة سارة وحدها ضد مصاعب الحياة ومنها مرض ابنها الذي يحتاج الكثير من المال، وتحاول طلب المساعدة من الجميع لكل الكل يرفض مساعدتها إلا زين، مدير شركة موازييك فيوافق على منحها المال لكن في المقابل يجب عليها دفع الثمن، حيث طلب منها قضاء ليلة معه.

وبالتالي، توافق الأرملة الشابة تحت الضغط لكن لاحقًا يعلم زين أنه ارتكب حماقة كبيرة وتنشأ قصة حب بينهما ويحاول تعويضها عما سبق لكن يقابلان الكثير من المشاكل.


أبطال مسلسل الثمن

العمل مقتبس من مسلسل binbir gece التركي، وأبطال النسخة العربية هم: باسل خياط (زين) بجانب نيقولا معوض (كرم) مع رزان جمال (سارة) بجانب سارة أبي كنعان (تيما) أيضًا يشارك رفيق علي أحمد ورندة كعدي، مع صباح الجزائري وآخرين.

مع عودة "الثمن" بعد رمضان ما هو مصير فراس؟

موعد عرض مسلسل الثمن

يتم عرض الحلقة الجديدة على شاهد مع الحلقات القديمة البالغ عددها 66 حلقة حتى الآن كما يتم عرضها على MBC في الساعة 8 مساءً.

عدد حلقات مسلسل الثمن

يُصنف المسلسل ضمن الأعمال الطويلة الدرامية، وتتميز هذه الأعمال بأن عدد حلقاتها غير محدد، وأعلن الحساب الرسمي للمنصة أنه سيستمر عرضه على مدار الأيام.