وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

مسلسل الثمن الحلقة 73: استعدادات زفاف زين وميا متواصلة والجمهور حزين

ET بالعربي | 25 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن الحلقة 73

استعدادات العرس الخاص بميا وزين متواصلة في الحلقة 73 من مسلسل الثمن، وطبعًا هناك حالة من الإحباط والحزن تسيطر على المتابعين عبر السوشيال ميديا فقصة الحب التي تخيلوها لسارة وزين تحدث بالفعل لكن بطلتها أصبحت ميا.

كما أن المصائب مازالت تطارد السيد إبراهيم أيضًا بسبب قصة الضرائب التي تورط فيها.

مسلسل الثمن الحلقة 73

ويبدو أن السيد إبراهيم أوشك على الإفلاس، حيث يناقش مع فراس بيع المعمل الأمر الذي سيكلفه كثيرًا، كما تسوء حالة كرم ويتم حجزه في المستشفى، وتناقش كل من سارة وتيما مسألة إخبار زين بمرض كرم، حيث ترى تيما أن الوقت قد حان لإخباره.

ولاحقًا تبدأ تيما بمصارحة كرم بحقيقة مشاعرها تجاهه، لكنه يصدمها قائلًا إنه يحب فتاة أخرى.

مسلسل الثمن الحلقة 73

في أحداث الحلقة نفسها من مسلسل الثمن، يناقش زين وميا تفاصيل الزفاف، فالاستعدادات متواصلة وسارة تشاهد في صمت، لكن ميا تقول لزين: "يمكن الأمر ما كان ببالي، لكن في النهاية، أنت تريد الزواج نكاية في أحدهم".


ردود الفعل على الحلقة

الحزن يسيطر على المتابعين في هذه الحلقة، فالقصة بين زين وسارة تسوء، ولا يبدو أن هناك أملًا لرجوعهما سويًا حتى الآن، فهل يستمر الأمر هكذا؟

مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن الحلقة 73

مسلسل الثمن الحلقة 73

 

وكان ET قد التقى مع صباح الجزائري للحديث عن دورها في مسلسل الثمن في شخصية السيدة سمية والتي قالت عنه إنها تعبها كثيرًا لأن الشخصية لا تشبهها على الإطلاق، قائلة: "هو دور عكس شخصيتي تمامًا عذبتني سمية.

وعن النجاح الذي حققه المسلسل والصدى الإيجابي قالت: نحنا تعبنا كتير في العمل وخد وقت كتير خاصة أن بعض المشاهد كانت في إسطنبول بعيد عن البيت والأهل.

صباح الجزائري

قصة مسلسل الثمن

تُضطر سارة في مسلسل الثمن لاقتراض قدر كبير من المال لعلاج إبراهيم ابنها بعد إصابته بمرض السرطان، ويأتي ذلك بعد وفاة زوجها، وتدق كل الأبواب المغلقة لكن الجميع يرفض مساعدتها، ومن هنا تلجأ إلى زين، رجل الأعمال الناجح والثري و مديرها في العمل، و تستجيب لطلبه بخصوص قضاء ليلة معه تحت ضغط الحاجة للمال.

والقصة مقتبسة عن مسلسل ويبقى الحب، واسمه بالتركية binbir gece، والذي اُشتهر أيضًا باسم ألف ليلة وليلة، ورغم أنه عُرض قبل 15 عامًا، إلا أنه مع ذلك لا يزال يتم صنع نسخ حديثة منه حول العالم، ويشارك في بطولة النسخة العربية : رزان جمال، وباسل خياط، سارة أبي كنعان، نيقولا معوض وغيرهم.


مواعيد عرض مسلسل الثمن

يُعرض المسلسل على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس في الثامنة بتوقيت السعودية، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات السابقة عبر نفس المنصة، كما يمكن مشاهدته على MBC.