وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

مسلسل الثمن الحلقة 74: زين كاد يكتشف سر كرم

ET بالعربي | 28 مايو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

لا زالت المفاجآت تتوالى في مسلسل الثمن، فبعد أن زادت حالة كرم سوءًا يقرر استكمال العلاج الكيميائي للسرطان الذي أصابه، وتقرر تيما وسارة وهالة الوقوف بجوار كرم أثناء تلقيه العلاج.


مسلسل الثمن الحلقة 74

في هذه الحلقة، يقدم زين هدية لـ ميا وفرح بها كثيرًا وتظهر السعادة على وجهها حتى أنها عانقته، كما قدم زين الاعتذار لها بسبب ما سببه لها في الفترة الأخيرة بعدما طلب منها الزواج، ويذهب زين لزيارة أحد المصابين جراء حادث في المستشفى التي يتلقى فيها كرم علاجه، ويكاد أن يرى كرم لولا تدخل تيما وسارة لحماية سر كرم الذي يرغب في عدم اخبار زين.

ويستمر زين في معاملة سارة بتجاهل وتستمر هي الأخرى في معاملته بنفس الطريقة، كما تحاول ميا التقرب من زين أمام سارة لتؤكد أن زين أصبح لها.

وتنتهي الحلقة على مشاجرة بين نور وفراس، بدأت بسبب وضع فراس في المصنع وبعد القبض على السيد إبراهيم والإفراج عنه، وأثناء العراك تنهار فجأة.

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

مسلسل الثمن الحلقة 74 زين كاد يكتشف سر كرم

ويُذكر أن ET كان التقى مع صباح الجزائري للحديث عن دورها في شخصية السيدة سمية والتي قالت عنه إنها تعبها كثيرًا لأن الشخصية لا تشبهها على الإطلاق، قائلة: "هو دور عكس شخصيتي تمامًا عذبتني سمية".

صباح الجزائري

قصة مسلسل الثمن

سارة مهندسة شابة تدفعها الظروف لاقتراض مبلغ كبير من المال لعلاج نجلها إبراهيم بعد أن تعرض للإصابة بمرض خطير هو السرطان وقد يودي بحياته، ويأتي هذا بعد وفاة زوجها، دقت سارة كل أبواب المعارف وغير المعارف لكن كافة الأبواب أغلقت في وجهها ورفضوا جمعيا مساعدتها بما فيهم والد زوجها المتوفي، ومن هنا لجأت سارة لمديرها في العمل زين، رجل الأعمال الناجح والثري، استجاب زين لطبها لكن كان له شرط قاسي هو قضاء ليلة معها مقابل إعطائها المال الذي تريده.

قصة مسلسل الثمن مقتبسة عن قصة مسلسل ويبقى الحب التركي واسمه بالتركية binbir gece، والذي اُشتهر أيضًا باسم ألف ليلة وليلة، العرض الأول للمسلسل التركي كان قبل 15 عامًا، بالرغم من  ذلك لا يزال يتم صنع نسخ حديثة منه حول العالم، بسبب نجاحه الكبير.

ويشارك في بطولة النسخة العربية : رزان جمال بالاشتراك مع باسل خياط كذلك مع سارة أبي كنعان وأيضا نيقولا معوض وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل الثمن

يُعرض المسلسل على منصة شاهد من الأحد إلى الخميس في الثامنة بتوقيت السعودية، ويمكن مشاهدة جميع الحلقات السابقة عبر نفس المنصة، كما يمكن مشاهدته على MBC.