جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مسلسل الثمن الحلقة 81: ميا تقترب من الوصول لمكان زين

ET بالعربي | 06 يونيو 2023
مسلسل الثمن الحلقة 81 ميا تقترب من الوصول لمكان زين

مسلسل الثمن الحلقة 81 ميا تقترب من الوصول لمكان زين

تسيطر على أحداث الحلقة 81 من مسلسل الثمن حالة من الفرح من زملاء سارة بدورها الجديد في الشركة بعد وصية كرم لها، لكن بالطبع ميا هي الوحيدة التي تستاء من هذا الخبر. 
كما يقدم فراس فكرته الجديدة للعائلة، ويزور إبراهيم تيما في الجبل.


مسلسل الثمن الحلقة 81

الملاحظ في هذه الحلقة أن السيدة سمية بدأت مشاعرها تتغير تجاه سارة، حيث ظهرت فرحتها بعد أن علمت بقبول سارة للمنصب الجديد، وكانت الحلقة بدأت باجتماع بين سارة وميا على انفراد لتخبرها كيف ستصبح شريكة في الشركة، ثم اجتمعت بالموظفين وأخبرتهم أن الجميع سيحتفظ بعمله.

كما تحكي لـ تيما كل ما حدث في يومها الأول في موزاييك كشريكة، وذلك قبل أن تذهب لقبر كرم وتتحدث معه بكلمات مؤثرة من قلبها وتقول له: كل الي بحبهم بينتهوا في هذا المكان.. أنت راح ضل اتذكرك".

مسلسل الثمن الحلقة 81 ميا تقترب من الوصول لمكان زين

وفي الحلقة أيضًا تحضر سارة وسمية وهالة ووائل اجتماع مجلس إدارة غير رسمي بسبب عدم وجود زين، وأيضًا تطلب ميا من مازن الاستعانة بأحد أصدقائه لمعرفة مكان زين عن طريق تتبع هاتفه وتطلب منه أن يكون الأمر سريًا، وبالفعل، مازن يخبر ميا أن زين حجز تذكرة إلى اسطنبول واخبرها باسم الفندق.

ويسمع السيد إبراهيم بالصدفة حوارًا بين نور وفراس وتقول له: "أتمنى أن يبقى هذا القصر على الأقل، لا أعرف كيف تحمل أبوك كل اللي بيصير"، وتنتهي الحلقة على إحضار السيد إبراهيم لمسدس من مكتبه.

مسلسل الثمن الحلقة 81 ميا تقترب من الوصول لمكان زين

ردود الفعل على الحلقة

ردود الفعل سيطر عليها الإعجاب من فعل كرم ووصيته لسارة وبسبب ذلك تمكنت من السيطرة على أفعال ميا في الشركة، ولا زال الكثيرون متأثرين بموت كرم حتى الآن.

مسلسل الثمن الحلقة 81

مسلسل الثمن الحلقة 81

مسلسل الثمن الحلقة 81

مسلسل الثمن الحلقة 81

مسلسل الثمن الحلقة 81

صباح الجزائري كانت قد التقت مع ET وتحدثت عن سعادتها بردود الأفعال حول دورها في شخصية السيدة سمية، ورغم هذا النجاح إلا أنها عبرت أنها لا تحب هذه الشخصية لأنها لا تشبهها كما أنها تعبتها كثيرًا في إتقان الدور.

صباح الجزائري

قصة مسلسل الثمن

يجمع العمل بين خطوط درامية تمزج الرومانسية بالأحداث الاجتماعية، ويبدأ بسارة الأرملة التي تجد نفسها في ظروف صعبة بسبب مرض إبراهيم ابنها، وتحاول البحث عن مساعدة لكن الجميع يرفض حتى وجدت الحل في زين الصافي، رجل الأعمال الناجح والثري، ومديرها في العمل.

ويوافق على طلبها لكن بمقابل طلب غريب وصادم وهو قضاء ليلة معها، ثم تنشأ علاقة حب وانفصال وتدخل على الخط ميا التي تمكنت من إقناع زين بالزواج منها، لكن الزفاف لا يتم في اللحظة الأخيرة بسبب وفاة كرم وتتطور الأحداث في هذا السياق.

والعرض يأتي من بطولة نيكولا معوض في دور كرم لكن انتهت آخر مشاهده في الحلقة 78، كما يشارك أيضًا باسل خياط في دور زين الصافي، وسارة أبي كنعان (تيما) ورزان جمال (سارة) وآخرين.


موعد عرض مسلسل الثمن

يعرض مسلسل الثمن عبر منصة شاهد وMBC من الأحد للخميس في 8 مساءً بتوقيت السعودية.