ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مسلسل الحشاشين الحلقة 28.. مقتل دنيا زاد ويحيى ابن المؤذن

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

تصاعدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 28، والتي بدأت بغضب حسن الصباح "كريم عبد العزيز" بعد معرفته بالدور التي تقوم به زوجته "دنيا زاد" ميرنا نور الدين، في شوارع أصفهان، حيث تفضح سره للأهالي، وتصف أفكاره بالشيطانية، وتحبط مخططه، ليقرر فوراً قتلها على يد فدائية، وبالفعل نجحت في طعنها بالخنجر، أمام طفلتها "خديجة" والتي عادت على قلعة آلموت من جديد.

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

وشهد المسلسل، استمرار خديعة "الوزير سراج الدين" محمد نجاتي، لـ"سلطان الدولة السلجوقية الملك باركياروق" عمر الشناوي، وفق مخطط وتعليمات حسن الصباح، حيث بث الوزير الخوف والرعب بداخل السلطان، من كل المقربين منه، حتى زوجته، والمسؤول عن إعداد الطعام له، لدرجة أنه قرر نقل إقامته مؤقتاً في غرفة أعلى سطح القصر.

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

ما هي مصادر مسلسل الحشاشين؟

كما وجه الوزير بالقبض على العاملين داخل القصر، وبعض الأشخاص داخل أصفهان، بما فيهم "يحيى بن المؤذن" أحمد عبد الوهاب، بتهمة قتل أحد جنود السلطان، حيث أمر بقتله في الشارع أمام الناس، ليكون عبرة لأي خائن.

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 رمضان 2024

قصة مسلسل الحشاشين 

الحشاشين، مسلسل تاريخي، تدور أحداثه في القرن الـ11، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية  وسماها بـ "الفدائيين"، رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.


أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

 

أين يُعرض مسلسل الحشاشين

ويُعرض مسلسل الحشاشين، يوميًا طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً عبر قناة دي إم سي، بجانب عرضه عبر منصة واتش إت ويانغو بلاي أيضًا.