خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

مسلسل العتاولة الحلقة 2 .. طارق لطفي في ورطة بسبب أحمد السقا

ET بالعربي | 12 مارس 2024
مسلسل العتاولة رمضان 2024

مسلسل العتاولة رمضان 2024

شهد مسلسل العتاولة الحلقة 2، مفاجآت كثيرة، أبرزها الأزمات التي طاردت حفل زفاف "شادية" مريم الجندي، شقيقة "نصار" أحمد السقا، و"خضر" طارق لطفي، وظهور عشيقها "سعد" مؤمن نور، الذي هدد بإفشاء خبر زواجهما العرفي.

هل يكون أحمد السقا وطارق لطفي الثنائية الأقوى في رمضان 2024

مسلسل العتاولة رمضان 2024

أحداث مسلسل العتاولة من الحلقة 2

وفي تفاصيل الحلقة وقبل ظهور "سعد"  بلحظات، حرص "عيسى" باسم سمرة، على تهنئة زملاءه "نصار" و"خضر"، فيما أحيا حسن شاكوش حفل الزفاف، وقدم أغنية بعنوان "قنبلة الجيل"، ليدخل بعدها "سعد" ويكشف لوالدة العروس أنه زوج ابنتها.

وبعدها، فوجئت العروس باقتحام مجموعة من البلطجية لحفل الزفاف، واختطفوها وزوجها، فيما تبين بعدها أن هؤلاء البلطجية من رجال "الدخاخني" محمد نجاتي.

كما شهد العتاولة في الحلقة الثانية، سرقة فيلا "عيسى"، حيث اكتشف الواقعة فور وصوله المنزل، فالتقى بـ"نصار" و"خضر"، ليوجه اتهاماً لـ"نصار" بأنه وراء سرقة الخزنة، كونه الوحيد الذي يستطيع فتحها، إلا أنه يغضب من ذلك الاتهام، ويحاول الدفاع عن نفسه.

وبعدها التقى "خضر" بـ"الدخاخني" ليسلمه الخزنة المسروقة، إلا أن "الدخاخني"، اكتشف أن المسروقات كاملة، باستثناء قطعة آثار، ليتبين لاحقاً أن "نصار" استولى عليها في الخفاء دون أن يخبر شقيقه، لتتطور الأحداث، وقد تُثير العديد من الأزمات في الحلقات المقبلة، في حال عدم استعادة "الدخاخني" لهذه القطعة الأثرية.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

قصة مسلسل العتاولة 

وتدور الأحداث في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وسمات أخلاقية رائعة، ولهجة مميزة، ويجسد خلال المسلسل أحمد السقا شخصية "نصار" وهو نموذج لبطل شعبي، يعيش حياة مليئة بالأحداث والمغامرات، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته. 

هل يكون أحمد السقا وطارق لطفي الثنائية الأقوى في رمضان 2024

أبطال مسلسل العتاولة

يشارك في  بطولة مسلسل العتاولة، أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الأتربي، حنان يوسف، وهو تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى. 


أين يعرض مسلسل العتاولة؟

ويعرض مسلسل العتاولة، يومياً طوال شهر رمضان 2024، في تمام الساعة 7 مساءً عبر قناة mbc مصر، ويُعرض على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 9:30 مساءً، وتتم الإعادة في الساعة 3 عصرًا، ويعرض أيضاً على منصة shahid.