الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

مسلسل الكبير أوي 7.. القبض على "الكبير ومربوحة"

ET بالعربي | 26 مارس 2023
مشهد من مسلسل الكبير اوى الحلقة 4

مشهد من مسلسل الكبير اوى الحلقة 4

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "الكبير أوي7"، بزيارة "الكبير" و"مربوحة" مرة أخرى، إلى نور اللبنانية "الدكتورة"، استشاري العلاقات الزوجية، بسبب زيادة الخلافات الزوجية بينهما، لتقترح عليهما أن يعيشان قصة حب وكأنهما يتعرفان على بعضهما من جديد، وبالفعل تحمس الثنائى، حيث اتفق "الكبير" مع "نفادي" أن يوصل "مربوحة" في مكان بعيد عن البلد، ليقوم الكبير بالتغزل فيها والتعرف عليها كأنها أول مرة.

وتتعرض "مربوحة" خلال الأحداث لموقف كوميدي، حيث يتغزل فيها شخص آخر، عندما تركب معه السيارة عن طريق الخطأ، معتقدة أنه "الكبير"، وذلك بعد ارتدائها عدسات لاصقة لم توضح الرؤية.

الكبير أوى

ويرى "الكبير" الموقف، ويحاول إنقاذها على الفور، وذلك بعدما ظهر بـ"لوك" السبعينات بشعر طويل، حيث يسيران في الشارع وسط حالة من البهجة، إلا أنهما يعترضان كمين شرطة في الطريق.

وطلب ضابط الشرطة خلال أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 7، من "الكبير" البطاقة، ولكن الأخير نسي أوراقه الشخصية في المنزل، ليخبره بأنه "عمدة المزاريطة"، فيما يصاب الضابط بحالة من الدهشة بسبب ملابسه ومظهره، حيث يصطحب الضابط، "الكبير" و"مربوحة" إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر لهما.

الكبير اوى

جوني يحاول إقناع أهالي المزاريطة بالإشتراك بالجيم

وتنتقل الأحداث خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل"الكبيرأوي7"، في المزاريطة، حيث يحاول "جوني"  و"هجرس"، إقناع أهالي المزاريطة بالاشتراك في الجيم، الذي يمتكله "جوني"، ودفع اشتراكات سنوية، حتى يأتي ظابط شرطة برفقة أحد الاشخاص يُدعى أن الاجهزة الموجودة بالجيم مسروقة منه.

ويعترف "جوني"، أن "هجرس" اشترى الأجهزة من شخص يدعى "سيد الحرامي"، حيث طلب "جوني" من ظابط الشرطة أخذ الاجهزة بهدوء، وتحرير محضر  لهجرس، بتهمة سرقة فلوسه وشراء أجهزة مسروقة، فيما طلب أهالي المزايطة استرداد الاشتراكات.

ويشارك فى بطولة مسلسل "الكبير أوي7" عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكى، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبو حجاج، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، حاتم صلاح ، ومن إخراج أحمد الجندى.