ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

ET بالعربي | 17 مارس 2024
مسلسل المتوحش الحلقة 27

مسلسل المتوحش الحلقة 27

منذ وقت انتشار إعلانات الحلقة 27 من مسلسل المتوحش YABANI والجمهور بحالة استغراب خاصة مع الإعلان الثالث عندما يظهر يامان علي بمشهد وهو يُدفن.

هل فقدت الدراما التركية بريقها ؟

الإعلان أثار الكثير من الجدل حيث وصفته صفحة المسلسل بالعربية قائلة : احد اكبر اسباب نزول الريت هو الاعلان الثالث وحر*ق الاحداث في الاعلانات حرفياً هذا الشي قاعد يخرب المسلسل لن كل الاحداث في الحلقة موجودة في الاعلان تمنيت ماينزل اعلان ثالث لكن للاسف نزل وفيه احداث قويه وحر*ق واضح للحلقة القادمة على النظام هذا راح ينزل الريت و بقوه للاسف.

الاز مسلسل المتوحش

مسلسل المتوحش


مسلسل المتوحش - الحلقة 27

وقبلها نشرت تغريدة جاء فيها : رسمياً انفصال يامان عن مسلسل المتوحش بعد نزول الاعلان الثالث الي يوضح انه ما*ت للاسف ان شاءالله فيه احد ينقذه 😔💔. رايكم بـ الاعلان الثالث؟.

يامان علي مسلسل المتوحش ٢٧

بالعودة إلى الاعلان يبدو وكأنه خطة لا غير بين الاز و يامان ليقوم بدور الميّت؟ هذا ما توقعه البعض ! والبعض علّق :لا مستحيل كيف كذا!هو البطل مستحيل حيموت عاد!نص التوقعات والتسريبات يقولون انه لابس شي يحميه من طلقه النار وهو الاز متفقين او يامان وليلى متفقين .. عاد مستحيل يموت!!


مسلسل المتوحش الحلقة 26

الجدير بالذكر أن نسبة مشاهدة (الحلقة 26) كانت قد تراجعت Total (8) : 3.86 ⬇️ ‏_ AB (19) : 1.55 ⬇️ ‏_ ABC1 (10) : 2.98 ⬇️

وسبق وانتشرت أخبار عن أن قناة NOW ألغت فكرة تجديد مسلسل المتوحش لموسم ثاني وسينتهي عند الموسم الاول. وأيضاً انتشرت تكهنات عن شخصية رئيسية ستودع العمل في الحلقة القادمة ، وهذا من خلال ترويجهم للحلقة القادمة عبر حسابهم. 

مسلسل المتوحش

قصة مسلسل المتوحش YABANI

يلاقي مسلسل المتوحش أو بالتركية “yabanı” تفاعلاً كبيراً مع عرض كل حلقة مساء كل يوم ثلاثاء الساعة الثامنة مساءً وذلك عبر قناة ” Fox TV” التركية، كما تعرض حلقاته مترجمة ومدبلجة للعربية على منصة شاهد.

هل فقدت الدراما التركية بريقها ؟

 

العمل من إنتاج شركة “NTC Media” ومن إخراج تشاتاي طوسون (Çagatay Tosun)، وتأليف هلال يلدز (Hilal Yildiz)…


أبطال مسلسل المتوحش

يؤدي خالد اوزغور ساري دور يامان علي "المتوحش" وهو الطفل الذي خُطف منذ صغره وتربى في الشوارع ليجد أهله بعدما أصبح شاباً وهنا تشتعل الأحداث ويبدأ باكتشاف ما حدث طوال سنوات العناء.

سيماي بارلاس تلعب دور رويا والتي تقع في حب يامان والتي يحبها أيضاً الاز. لديها أيضًا تحديات في حياتها من والدتها إلى والدها التي اعتقدت أنه تخلى عنها.

تؤدي روجبين دور اسي وهي صديقة يامان ، جسور ، واوموت وهي البنت المتمردة والتي لا تكشف عن اسمها للأشخاص الذين تقابلهم في البداية. و لا أحد يستطيع أن يقترب منها فهي كافحت بشدة وهي شخص تضحي بنفسها دون تردد من أجل الأصدقاء الذين تربت معهم.

وايضاً بيرتان أصلاني (Bertan Asllani) من أبطال مسلسل المتوحش وهو يلعب دور ألاز صويصلان، ابن سرحان ، وبعيداً عن المسلسل تمكن الاز من خطف قلوب المتابعين خاصة مع ثنائيته مع آسي.

الاز في مسلسل المتوحش