سلمى أبو ضيف تتوعد المتنمرين على حجم بطنها بالقانون

شون ديدي كومز متهم بـ 120 قضية اعتداء جنسي جديدة...بينهم أطفال

إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

إليسا تستذكر كلمات والدها للتعبير عن الأوضاع التي يشهدها لبنان

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

ET بالعربي ينشر كلمة يسرا عن لبنان كاملة.. وهذا ما قالته رولا حمادة!

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 18 .. سلطان يعترف بسرقة فيصل

مسلسل الوحوش .. القصة الحقيقية

ميلي بوبي براون تتألق في حفل زفافها بثلاث فساتين

مسلسل المتوحش الموسم الثاني يعود ببوستر جديد بدون رويا

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2024
المتوحش

المتوحش

في خطوة مفاجئة للجمهور.. أطلقت منصة ناو NOW عبر إنستغرام بوستر جديد لـ الموسم الثاني من مسلسل المتوحش Yabani وعلقت عليه: "يتم إعادة توزيع الأوراق!".

ويظهر في البوستر الدعائي كل من يامان، نيسلهان، سرحان، جيفان، هاندا، آلاز، آسي، ومن اللافت هو عدم ظهور رويا وسيبنيم على بوستر الموسم الثاني وذلك بعد وفاتهما في الحلقات الماضية.

في عودة إلى الماضي.. كشفت أحداث الحلقة 39 من مسلسل المتوحش الموسم الثالث تفاصيل قتل رويا، التي خُطفت هي وشقيقها الصغير من قبل هاندا، حيث تم إغلاق قضية رويا، بعد تلفيق القضية لأحد الأشخاص الذي ساعد يامان في معرفة السيارة التي ألقت بجثة رويا وقتله بعد الاعتراف المسجل، لكن بالنسبة لـ يمان قد بدأت.

وتنكشف كل الأسرار، التي تخفيها آسي وآلاز ويصبح الأمر أكثر تعقيداً والسر الكبير الحقيقي سيقلب حياتهما رأساً على عقب، وبدأ يامان في الوصول إلى الحقيقة ولقاتل رويا، بعدما عثر على رسالة استغاثة من رويا والتي كانت تكتبها في كل مرة وتلقيها في القمامة لكي يعثر عليها يامان في يوم ما وينقذها.

قصة مسلسل المتوحش

تدور أحداث مسلسل المتوحش Yabani حول طفل يدعى "يامان" تم اختطافه من عائلة عريقة وتربى وعاش في الشوارع، وبدأ يسعى ويكافح من أجل إعادة بناء نفسه، ويواجه تحديات البقاء على قيد الحياة، حيث أصبح لديه مجموعة من الأصدقاء، وبعد مرور عدة سنوات، يقابل عائلته الحقيقية صدفةً وتنقلب حياته رأساً على عقب.

شاهد تقرير سابق عن كواليس الموسم الثاني:

من كواليس بدء نصوير مسلسل المتوحش

أبطال مسلسل المتوحش

يشارك في بطولة مسلسل Yabani التركي الجديد : خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sari، سيماي بارلاس Simay Barlas، يورداير أوكور Yurdaer Okur، دولوناي سويسيرت Dolunay Soysert، بيرتان أسلاني Bertan Asllani، شيبننام حسن إسوجهي Sebnem Hassanisoughi، عائشة جول أونسال Aysegül Ünsal، روجبين إردن Rojbin Erden، سيزر أريكاي Sezer Aricay، بيرغول أولوسوي Birgül Ulusoy، سيراي أوزكان Seray Özkan، رامز مولاموسا Ramiz Mullamusa، غوراي جوركيم Güray Görkem، سليم كان يالتشين Selim Can Yalcin، أسكن شينول Askin Senol، ألينا آل Aleyna Al، بارتو ديلمن Bartu Dilmen، عثمان ألكاس Osman Alkas، جيتين أوزكان Çetin Özkan، سينار يوكجكر Çinar Yükçeker، وهو من تأليف هلال يلديز Hilal Yildiz، وإخراج شاتاي توسون Çagatay Tosun، وإنتاج شركة NTC Media وإنتاج فاتح أكسوي ومحمد يجيت ألب.