فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

مسلسل المداح الحلقة 6.. ابن حمادة هلال في خطر بسبب ملكة الجن 

ET بالعربي | 27 مارس 2023
حمادة هلال فى مسلسل المداح الحلقة 6

حمادة هلال فى مسلسل المداح الحلقة 6

حاول حمادة هلال "صابر" خلال أحداث الحلقة السادسة  من مسلسل "المداح.. أسطورة العشق"، الاطمئنان على أحوال ابنه، لحمايته من الجن، كما يحاول التفكير في حل للخروج من أزمته، بعدها يظهر له والده الراحل "أحمد بدير" ليرشده إلى الصواب كما يفعل دائمًا، ويخبره بأن يتخذ احتياطاته من المقربين منه.

ونصح أحمد بدير، ابنه "صابر" بالعودة إلى الخلوة، قبل أن يختفي فجأة، حيث سيظهر له نفس الذئب التي رآه في المغارة ويهجم عليه ولكنه يفيق ويعلم أن هذا مجرد رؤية في المنام. 

حمادة هلال

ويذهب "صابر" خلال أحداث الحلقة 6 من مسلسل المداح، إلى منزله القديم، وبمجرد لمسه للقرآن تظهر علامة العهد ويرى أمامه فك شفرة الكتاب، ويحاول حل اللغز عن طريق كتابة الحروف التي تظهر له. 

المداح يحاول تحصين ابنه

ويحاول "المداح" تحصين ابنه "عز" ويضعه على سجادة الصلاة ويرتل القرآن كي يبعد عنه "ملكة الجن هند بنت الأحمر – لوسي" ولكن تتوقف حركة يده وتظهر عليها علامة كتاب العهد ليتفاجئ بجموع من الجن حوله يحاولون خطف ابنه في مشهد مرعب، ويصرخ صابر في "هند بنت الأحمر"، لكنها تخبره إنه ليس ابنه، وإنه من صلب الجن ليستيقظ كل من في المنزل على صوت صابر ويحاولون تهدئته.

وأعطت يسرا اللوزي "تاج"، صورة لصابر تشبه العلامة التي تظهر على يده، وتخبره له إنها علامة تخص ملوك الجن، فهل يستطيع صابر فك الشفرة؟.

وفي سياق آخر، ذهب محمد رياض "هايم" للدكتور الجامعي "إبراهيم" الذي يجسده خالد زكي، لإقناعه بتغيير محتوى برنامجه وتضليل الناس عن حقيقة الجن والترويج للخرافات ولكنه يرفض بشدة ويصده.


أبطال مسلسل المداح 3

مسلسل "المداح 3 – أسطورة العشق" من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، محمد عز، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، عفاف رشاد، خالد سرحان، محمود عامر، بسمة ماهر، تامر شلتوت، سلمى أبو ضيف، رانيا فريد شوقي، محمد مهران، لوسي، عبد العزيز مخيون، أحمد ماهر، صبحي خليل، أحمد كشك، ، إنتاج شركة سكرمو ميديا - إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.