زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10.. هروب ابن منى زكي 

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية

أحداث مثيرة جاءت ضمن مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10، خاصة بعدما نجحت منى زكي "حنان" في فرض سيطرتها على المركب، وتعاملها مع العمال بحزم شديد، وتنفيذ تعليماتها، كما نجحت في الابتعاد عن مجال المزادات والأسواق، منذ المضايقات التي تعرضت لها مؤخراً، وتسببت في إفساد الجمبري.

وفتحت منى زكي، مطعم سمك في دمياط بالشراكة مع صديقتها الجديدة ماجدة منير، ليكون منفذاً للأسماك التي تصطادها، وعدم اللجوء إلى الأسواق مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى من أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10، توترت العلاقة بين منى زكي وابنها "ياسين" بشكلٍ كبير، بسبب نزوله إلى الشارع ولعبه مع الأطفال كرة القدم، فيما ترك أخته "فرح" في الشارع بمفردها، إذ مزقت منى الكرة بالسكين، منعا لتكرار فعلته مرة أخرى.

وغضب "ياسين" وهرب وترك المنزل، وسافر إلى الإسكندرية، رغبة في الانتقال إلى جده وعمه دياب "صالح"، خصوصاً وأنه يعيش وحيداً في دمياط، فيما عاشت أمه لحظات من الانهيار والصدمة، وحاولت العثور عليه قبل الوصول إلى منزل جده، في مشهد مليء بالتوتر.

أحمد خالد صالح يدعم منى زكي

وحرص أحمد خالد صالح "زكريا" على مساندة منى زكي، ورافقها في السفر إلى الإسكندرية، حيث نجحت في العثور على ابنها، بمساندة زوج شقيقتها علي الطيب أيضاً، والذي رفض تسليم الطفل لعمه.

وتصالحت منى زكي مع ابنها، فور عودتها إلى دمياط، وحرصت على شراء كرة جديدة، ووعدته بأن الأيام المقبلة ستكون أفضل رغم كل ما يواجهها من ظروف وصعوبات وتحديات. 

منى زكي

وتفاعل الجمهور مع مشهد هروب ابن منى زكي من المنزل، حيث قالت إحدى المتابعات عبر "توتير": "مشهد منى زكى مع ابنها يس في الحلقة النهاردة وهي بتقوله كل حاجة هتبقى أحسن موتنى عياط"، فيما قالت أخرى: "تحت الوصاية النهاردة عبارة عن ماستر سين".