فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1: محمد رمضان يُجسد دور الأب والابن من جديد

ET بالعربي | 23 مارس 2023
محمد رمضان في مسلسل العمدة - صورة من تويتر

محمد رمضان في مسلسل العمدة - صورة من تويتر

أزمة كبيرة تعرض لها تعرض محمد رمضان، في بداية مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1، الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث اختطف ابنه من المستشفى فور ولادته لتُصاب والدته مي كساب بحالة انهيار شديدة وتفقد الوعي، ما اضطر محمد رمضان للتشاجر مع الأطباء، بسبب ذلك الحادث.

محمد رمضان ينافس ذاته في "جعفر العمدة"

 

قدم محمد رمضان، في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1، بلاغًا لقسم الشرطة، بعد اختطاف الرضيع، فيما كشفت الشرطة هوية السارق، من خلال كاميرات المراقبة الموجودة بالمستشفى، حيث تعرف عليه محمد رمضان، وهو "بلال شامة"، إلا أنهما فشلا في الوصول له.

وحذر محمد رمضان، ضابط الشرطة، باستعداده قتل المُتهم إذ وصل إليه قبل القبض عليه.

وفي المقابل،  تعرضت إيمان العاصي للإجهاض بعد الاعتداء عليها من قبل مجموعة من السيدات، حيث أبلغت محمد رمضان عبر الهاتف، ليحاول منها معرفة هوية تلك السيدات، إلا أنها فشلت في إبلاغه كونها أصيبت بحالة انهيار شديدة.

وفجأة، تبين أنّ تلك الأحداث كانت مجرد حلم، تذكر من خلالها محمد رمضان، الأزمات التي تعرض لها عام 2004، حيث دخل في حالة حزن شديدة، لفشل وصوله إلى ابنه.

أما منة فضالي فذهبت بصحبة والدتها، إلى دجال، ليُساعدها في الإنجاب من محمد رمضان، بسبب رفضه التام للإنجاب بعد واقعة خطف ابنه من مي كساب، وإجهاض زوجته الثانية إيمان العاصي.

كما تبين أن محمد رمضان يُجسد دور الابن والأب مُجددًا، كما اعتاد الجمهور على ذلك في أعمالٍ درامية سابقة له، حيث ظهر ذلك عندما استعادت هالة صدقي ذكرياتها مع زوجها، حيث كشفت عن صورته التي تحتفظ بها.

صورة من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1

نهاية الحلقة الأولى من جعفر العمدة

وفي نهاية الحلقة، التقى محمد رمضان، بـ"عايدة" وهي الشخصية التي تُجسدها زينة، وذلك لأول مرة، حيث طلبت سلفة بقيمة 40 مليون جنيه، بسبب دخول والدها السجن، إثر تعثره في سداد قرض، إلا أن محمد رمضان اشترط عليها أولًا الزواج منها، إلا رفضت ذلك.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

ويشارك في بطولة المسلسل أيضًا كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، منذر رياحنة، عصام السقا، بيومي فؤاد، أحمد فهيم وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.