جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4.. محمد رمضان يعثر على ابنه المفقود

ET بالعربي | 26 مارس 2023
محمد رمضان في مسلسل جعفر العمده

محمد رمضان في مسلسل جعفر العمده

أنقذ محمد رمضان، خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 4، زوجته "دلال" إيمان العاصي، من شقيقها الذي سخر منها واعتدى عليها بعد زواج "جعفر العمدة" للمرة الرابعة.

واعتدى محمد رمضان، على "كارم"شقيق إيمان العاصي، في الشارع وسط الأهالي، إلا أن زوجته "دلال" توسلت له بأن يتركه، خاصة بعدما هدد "جعفر العمدة" بقتله .

محمد رمضان

وفي المقابل، ظهرت علامات الإعجاب على وجه زينة "عايدة"، بموقف محمد رمضان ضد شقيق إيمان العاصي، حيث قالت: "هو أنت إزاى بتضرب حلو كده؟.. هو أنت كنت بتلعب حاجة وأنت صغير؟"، ثم تتفأجى بقتل محمد رمضان لشقيق إيمان العاصى الأول.

وتنتقل الأحداث خلال الحلقة 4 من مسلسل "جعفر العمدة" لمنزل "حمادة"، حيث يُخطط "كارم"لقتل جعفر العمدة، انتقامًا منه بعد الاعتداء عليه في الشارع، حيث يُسلط أحد البلطجية لقتله مقابل مليون جنيه، إلا أنه أبدى استعداده لتنفيذ المهمة مقابل تقاضي 5 ملايين جنيه.

وفور علم محمد رمضان بذلك المخطط، يُسارع لمواجهة شقيق إيمان العاصي، حيث تسألها زينة في الحلقة 4، بقولها: "إزاي قاعدة مع جعفر العمدة في بيت واحد وهو قتل أخوكِ؟".

وتوجهت زينة إلى والدها بعد خروجه من السجن، لتخبره بأنها تزوجت من جعفر العمدة، لكنها تفتقد شعور الأمان معه، بعدما قتل شقيقه زوجته.

وانتهت الحلقة الرابعة من مسلسل جعفر العمدة بإخبار شخص لجعفر العمدة بأن ابنه المفقود منذ 19 عاماً موجود معه، ليشعر محمد رمضان بحالة صدمة من قوة الخبر.