بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6.. طلاق محمد رمضان ومي كساب 

ET بالعربي | 28 مارس 2023
مي كساب بمسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

مي كساب بمسلسل جعفر العمدة الحلقة 6

شهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6، العديد من الأحداث المثيرة، حيث اكتشف محمد رمضان، خدعة أحد الأشخاص له، بأنه عثر على ابنه المفقود منذ 19 عاماً، ليعتدي عليه بالضرب، ويدرك بعدها أن هذا الشخص فعل ذلك، طمعاً في الأموال، وتنفيذ توجيهات حمدي بدر "بلال شامة"، الذي خطف ابن "جعفر العمدة" عام 2004.

جعفر العمدة

وكشف مجدي بدر، خلال حديثه مع أحد الأصدقاء، أسباب ارتكابه جريمة خطف ابن محمد رمضان، حيث سلمه لسيدة تدعى "فاطمة" وتركه بحوزتها، لتربيه وتذهب به الإسكندرية.

وسرعان ما علم محمد رمضان، خلال أحداث الحلقة 6 مسلسل جعفر العمدة، مكان اختباء مجدي بدر في الصحراء، إلا أن حمدي نجح في الهروب، فور معرفته نبأ وصول "جعفر العمدة" له.

وفي المقابل، لازالت مي كساب تعيش في حيرة شديدة، منذ علمها بأن ابنها على قيد الحياة، حيث توجهت إلى "كارم فتح الله" تستغيث به للوصول إلى ابنها، حيث قامت بتقبيل يديه، إلا أنه انفعل عليها بشكلٍ حاد أمام أهالي المنطقة.

وغضب محمد رمضان، من مي كساب بسبب ذلك الموقف، حتى قرر طلاقها، لتدخل في حالة انهيار شديدة، بينما هدد "كارم"، إذا كانت له علاقة بخطف ابنه. 

كما بدأت العلاقة بين جعفر العمدة و"سيف" أحمد داش، تشهد تحسنًا كبيرًا، بعدما شهدت توتراً خلال الحلقات السابقة، حيث ذهب محمد رمضان إلى ورشة "سيف" ليعتذر له بعدما صفعه على وجهه في وقتٍ سابق.

وفجأة عن طريق الصدفة، التقى بلال شامة بـ"فاطمة" في القطار المتجه إلى الإسكندرية، خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 6، حيث تذكرا واقعة تسليمها الطفل، ليخبرها بأن هذا الطفل والده محمد رمضان، فتصاب السيدة بحالة ذهول شديدة.

فبعد أن عاش "سيف" وهو يظن بأن والده تخلّى عنه، كشفت حلقة اليوم، أن والده هو جعفر العمدة ولكن كلاهما لا يعلم حقيقة الأمر.


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم محمد رمضان، زبنة، إيمان العاصي، بيومي فؤاد، وعصام السقا، ومنة فضالي، وهالة صدقي، ومنذر رياحنة، طارق النهري، مي كساب، أحمد داش، لمي كتكت، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.