الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

الحلقة 5 مسلسل جعفر العمدة: محمد رمضان ومي كساب في حيرة بسبب ابنهما المفقود 

ET بالعربي | 27 مارس 2023
مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5

مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 5

بدأت الحلقة 5 من مسلسل جعفر العمدة، بتطورات جديدة بعدما جاء لمحمد رمضان، أحد الأشخاص وأخبره بأنه عثر على ابنه المفقود منذ 19 عاماً، وذلك بحضور مي كساب "ثريا"، إلا أن "جعفر" يؤكد لها أن ابنهما ليس على قيد الحياة ، حيث فوجئ بشاب يدعي أنه ابنهما.

وتنتقل الأحداث إلى منزل جعفر العمدة، وهو يصارح شقيقه بأن ابنه على قيد الحياة، وأنه كذب على الجميع وأقنعهم بوفاته، ولكنه لن يهدأ حتى يعثر عليه، فيما تنبه والدتهما هالة صدقي، بعدم إفشاء هذا السر لأي شخص داخل المنزل.

محمد رمضان

ولم يستطع شقيق محمد رمضان، بالتكتم على السر، حيث يكشف لـ مي كساب سر وجود ابنها على قيد الحياة، حتى اضطر جعفر العمدة للتصديق على كلامه، وما كان على "ثريا" إلا إصابتها بحالة انهيار شديدة.

ولازالت زينة "عايدة" تحاول إقناع محمد رمضان، بالخروج من منطقة السيدة زينب، مؤكدة له بأن حياتهما ستتغير إلى الأفضل حال تحقيق ذلك، لكنه قابل حديثها برفض تام.


غضب جعفر العمدة 

وفي سياق آخر، انهى محمد رمضان خلال الحلقة 5 من مسلسل جعفر العمدة، الإجراءات الجمركية لأحمد داش بواسطة أشخاص مقربين، لكن داش منحه 20 ألف جنيه مقابل ما فعله معه، وتسبب الموقف في غضب جعفر، وقام بضربه على وجهه.

وانتهت الحلقة 5 من مسلسل "جعفر العمدة"، باكتشاف جعفر بأن الولد ليس ابنه الحقيقي، ويعلم أن الشخص يدعي ذلك للحصول على الأموال.