ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7.. إيمان العاصي تكشف سر زينة

ET بالعربي | 29 مارس 2023
إيمان العاصى في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7

إيمان العاصى في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7

لازالت قضية بحث جعفر العمدة " محمد رمضان"  عن ابنه المفقود، تسيطر على أحداث الحلقات الأولى من المسلسل، إذ بدأت الحلقة 7 بانهيار لبنى ونس، بعد شعورها بأن أحمد داش "سيف"، الذي تبنته منذ صغره، قد يفترق عنها، إلا أنه وعدها بأنه لن يتركها. 

أحمد داش

وطلبت لبنى ونس، خلال الأحداث، من أحمد داش، أن يترك حبيبته الشخصية التي تُجسدها لمى كتكت، لتكون راضية عنه، وبالفعل يستجيب لرغبتها بهدف كسب رضاها. 

وحاولت لمى كتكت، الانتقام من أحمد داش، بعدما تركها حيث أرسلت له مجموعة من البلطجية في المحل الخاص به، إلا أنه ينجح في الدفاع عن نفسه،ا أمام جعفر العمدة، الذي أشاد بموقفه ووجه له التحية كونه تمكن من ضربهم. 


إيمان العاصي تراقب زينة

وفي المقابل، استأجرت إيمان العاصي أحد الأشخاص لتكون مهمته مراقبة زينة، حيث تكتشف بأن والدها محبوساً بسبب كثرة الديون عليه، وهو الأمر الذي علمت به هالة صدقي، لتبدأ في معايرة "عايدة" وكذلك باقي زوجات ابنها، حيث ترى بأن لا أحد منهن تليق بمكانتها أو مكانة ابنها وزوجها عبد الجواد العمدة.

وفجأة خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 7، تقرر زينة ترك منزل جعفر العمدة اعتراضاً على معايرة هالة صدقي، إلا أن محمد رمضان ينجح في إقناعها بعودتها والتراجع عن موقفها، ويعلن الصلح بينهما.


أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة بطولة عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم محمد رمضان، زبنة، إيمان العاصي، ومنذر رياحنة، طارق النهري، مي كساب، أحمد داش، لمى كتكت، بيومي فؤاد، وعصام السقا، ومنة فضالي، وهالة صدقي، ، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.