أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

تقارير: كيليان مبابي يواعد عارضة الأزياء داني جريس ألميدا

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

لطيفة التونسية تلتقي إنديلا في تونس وتغنيان Dernière Danse

مسلسل حب بلا حدود الحلقة 19 ومفاجأة بانتظار خليل إبراهيم

ET بالعربي | 12 فبراير 2024
صورة من مسلسل حب بلا حدود

صورة من مسلسل حب بلا حدود

مفاجأة كبيرة لخليل إبراهيم في مسلسل حب بلا حدود Hudutsuz Sevda الذي يُعرض على قناة Fox TV، وهو من إنتاج شركة MedYapım، وإخراج مراد أوزتورك، وتأليف بهادير أوزدنر.

في الحلقة السابقة 19 من المسلسل، وضع خليل إبراهيم خطة خطيرة واستعاد زوجته زينب. فما الذي سيفاجئه؟ وماذا ستكون خطوة رضوان في الحلقة الجديدة؟

لماذا يتابع الجمهور العربي القصص المكررة بالدراما التركية المعربة

حلقات مسلسل حب بلا حدود

ارتفعت نسبة مشاهدة الحلقات في الحلقة 19 لتصل إلى نسبة مشاهدة مسلسل حب بلا حدود (الحلقة 19) /ارتفع/: ‏_ Total (2) : 6.11 ⬆️ ‏_ AB (7) : 2.91 ⬆️ ‏_ ABC1 (4) : 4.45 ⬇️

في الحلقة التاسعة عشرة من المسلسل التركي حب بلا حدود ، يُحاصر خليل إبراهيم وزينب في مواقف مختلفة. ولم يكن من الواضح ما إذا كان بإمكانهم التخلص من متاعب يلماز أم لا! واللافت هو التحالف السري الذي ظهر مع عودة رضوان. أولوية خليل إبراهيم هي استعادة زوجته التي انفصل عنها. ومع ذلك، فإن رضوان ليس المشكلة الوحيدة فهناك مفاجأة كبيرة قادمة...

يارين يابيجي و خيال كوسي اوغلو من كواليس مسلسل حب بلا حدود
يارين يابيجي و خيال كوسي اوغلو من كواليس مسلسل حب بلا حدود 

من ردود الفعل التي رصدناها على السوشيال ميديا قال احد المتابعين : المسلسل أحداثه مشوقة جداً، وقال آخر: هو مسلسل الموسم مهما صار من تخبيص بالمسلسل يرجع بحلقة عظمتها توازي جميع مسلسلات الموسم عوده تاريخيه بعد ثلاث حلقات عاديه الحلقة ذي كان عنوانها العاصفة بعد الهدوء، حلقة اظهرتلنا قوة المسلسل الحقيقية.. حب بلا حدود هو سقف الموسم حقيقة لا يختلف عليها اثنين..

سيلفي يارين يابيجي مع ارصوي شينارلي خلف كواليس مسلسل حب بلا حدود
سيلفي يارين يابيجي مع ارصوي شينارلي خلف كواليس مسلسل حب بلا حدود

قصة مسلسل حب بلا حدود

تدور أحداث المسلسل حول قصة خليل إبراهيم كاراسو، الذي يعود إلى قرية البحر الأسود بعدما أُجبر على الهرب عندما كان عمره خمس سنوات فقط على خلفية مقتل والده على يد رضوان ليتو.

وبعد 20 عامًا، عاد خليل ليتزوج من حبيبة طفولته، ياسمين. ولكن عندما تُقتل ياسمين، تأخذ مهمته اتجاهًا جديدًا تمامًا ويصبح هدفه الوحيد هو تدمير رضوان ليتو.

يكتسب "خليل" بعض الحلفاء غير المتوقعين بما في ذلك "زينب" التي بمجرد معرفتها حقيقة ما فعلته عائلتها بخليل، لا يصبح أمامها خيار سوى مساعدته وسرعان ما تقع في حب عدو والدها بجنون !


الممثلين في حب بلا حدود

دينيز جان آكتاش بدور خليل إبراهيم، بيران داملا يلماز بدور ياسمين ، ميراي دانار بدور زينب ، اوزلوم باشكايا ، نيس كولاشي ، بوراك سيفينش ، وإسراء ديرمانجي أوغلو  وغيرهم.