إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مسلسل حرب الحلقة 3: اللقاء الأول بين أحمد السقا ومحمد فراج

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
أحمد السقا ومحمد فراج من مسلسل حرب

أحمد السقا ومحمد فراج من مسلسل حرب

شهد مسلسل حرب الحلقة 3، نجاح قوات الأمن في القبض على عنصر إرهابي يدعى "مدحت" قبل مشاركته في تنفيذ عملية إرهابية في سيناء، حيث خضع للتحقيق مع أحمد سعيد عبد الغني "الضابط شريف" حيث يكشف عن تفاصيل المكان الذي يلتقي فيه عناصر التنظيم في سيناء، وذلك لسرعة القبض عليهم قبل التمكن من تنفيذ أي عمليات.

ووضعت قوات الأمن، خطة محكمة للإيقاع بالمجموعة الإرهابية والقبض على كل العناصر، حيث اصطحبت معها "مدحت" في تلك العملية، ليذهب لزملاءه بمفرده وكأن شيئاً لم يكن، بينما تتولى الأجهزة الأمنية تأمين المكان، إلا أن الإرهابيين يكتشفون الأمر ويطلقون النار على قوات الأمن، وذلك قبل القبض على "مدحت" مجدداً.

وفي أثناء هروب العناصر الإرهابية، يكتشف محمد فراج، أن أحدهم والذي يدعى "فؤاد" مصاب بفشل كلوي، ليبحث في العريش عن مستشفى بها وحدات غسيل الكلى، فلا توجد سوى مستشفى وحيدة، وفور وصوله المكان يلتقي بأحمد السقا "الشيخ عتمان" حيث كان يبحث عن "فؤاد".

وهدد أحمد السقا، محمد فراج، بتفجير المستشفى بالعبوات الناسفة حال القبض على "فؤاد" إذ طالبه بإطلاق سراحه، وهو الأمر الذي استجاب له بالفعل، إلا أن فراج توعد لـ"السقا" بأنه لن يتركه حراً طليقاً.

السقا يخطط لقتل مدحت

كما يخطط أحمد السقا لقتل "مدحت" وكذلك "الرائد عمر" وذلك بعدما تعرف عليه داخل المستشفى، بينما يحاول محمد فراج الوصول إلى "الشيخ عتمان"، ويكشف على البطاقة التي تم العثور عليها داخل المنزل الذي تم إطلاق الرصاص منه على رجال الأمن، في محاولة للوصول له.

ويسعى محمد فراج، للحصول على معلومات كافية من "مدحت" عن أحمد السقا وما الذي يخطط له من عمليات، حيث تنتهي الحلقة بتفجير العناصر الإرهابية قسم ثالث العريش بواسطة سيارة مفخخة، فقد وجه صُناع المسلسل تحية إلى شهداء الوطن، ضحايا تلك العملية الإرهابية.