وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مسلسل حرب الحلقة 4.. أحمد السقا يرتكب جريمة قتل 

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
أحمد السقا من مسلسل حرب الحلقة 4

أحمد السقا من مسلسل حرب الحلقة 4

نجح محمد فراج "الرائد عمر" مع بداية أحداث مسلسل حرب الحلقة 4، في إنقاذ عدد من الضباط والمجندين المصابين في تفجير قسم ثالث العريش، حيث نقلهم إلى مستشفى العريش العام، إلا أنه سرعان ما يصاب بحالة حزن شديدة فور وصوله المكان، بعدما يُفاجئ بزيادة كبيرة في أعداد المصابين هناك. 

حرب

ويطلب محمد فراج من أحمد سعيد عبد الغني، عدم مغادرة سيناء إلا بعد الوصول إلى أحمد السقا، ولكنه يقابل حديثه بالرفض، ويبلغه بضرورة العودة إلى القاهرة وفقاً لتعليمات القيادات الأمنية، إلا أن "الرائد عمر" ينجح بإقناعه بالبقاء.

ويعلم أحمد السقا، بأن محمد فراج يبحث عنه، حيث يضع خطة لاغتياله عن طريق أحد العناصر الإرهابية، حيث يطالب باغتيال "الرائد عمر" فور خروجه من المستشفى، إلا أن فراج يحاول تفادي ذلك وينجو بنفسه من ذلك الحادث المدبر.

كما نجح محمد فراج، خلال أحداث مسلسل حرب الحلقة 4، في القبض على عناصر إرهابية وذلك بالتعاون مع أحد أهالي سيناء، ليعرف منهم مكان تواجد أحمد السقا، إلا أنه فر هارباً قبل وصول القوات الأمنية للقبض عليه. 

 وشهدت الأحداث، تهنئة أحمد السقا لـ محمود البزاوي بعد نجاحه في تفجير قسم ثالث العريش، وفجأة يقرر السقا قتل البزاوي، انتقاماً لوالده الراحل، والذي قُتل في وقتٍ سابق.