وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

إحتفالات ما بعد زفاف أنانت أمباني و راديكا ميرشانت مستمرة

توبا تعترف بأنها لا تخطط للعودة حاليا إلى التلفزيون

حسني شتا يحتفل بزفافه بحضور النجوم

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

مسلسل خاص جدا .. الجمهور يحتفي بـ "يسرا" من جديد

ET بالعربي | 27 مايو 2023
مسلسل خاص جدا - يسرا - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل خاص جدا - يسرا - مصدر الصورة إنستغرام

"مش من حق أي حد أنه يتسبب لأي حد في كل الألم والوجع ده حتى لو كان ميقصدش.. أمال بقى لو كان قاصد!" مازال الجمهور يردد بعض الجمل من مسلسل خاص جدا الذي يعرض على قناة DMC DRAMA مرة أخرى بعد مرور 14 عاماً على عرضه لأول مرة.

تجدد لقاء "شريفة فارس" يسرا الطبيبة النفسية، مع جمهورها ومحبيها الذي أشاد بدورها وبالعمل ووصفه بأنه "مسلسل خاص جدا".

وتوالت التعليقات حول المسلسل: "مسلسل خاص جدا بتاع يسرا من آخر الأعمال الاجتماعية المحترمة اللي اتقدمت على الفئه المرتاحة في المجتمع قبل ما يبقوا نوڤو ريش و يتعوج لسانهم وعقد النقص تحركهم.. أيام ما كانوا ولاد ناس طبيعية".

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

الجمهور يحتفي بـ يسرا

وعلق أحد المتابعين: "هل أنا قولتلكم بحب مسلسل خاص جدا قد أيه؟ بجد مجاش ولا هيجي زيه"، وأضاف متابع آخر: "مسلسل خاص جدا بيتعرض..  كويس إنهم افتكروه، بحب يسرا وهي دكتوره نفسيه.. وحاجه تانية افتكرتها بحب اياد نصار وهو بيتكلم أردني ولايق أكتر من لما بيتكلم مصري رغم إنه انخرط في مصر ومعندوش أي لكنه زي الشوام مثلا، بس فعلا لهجته الاصلية حلوه ونفس الحال مع منذر ريحانه".

وغرد أحد المتابعين: "بقلب في التلفزيون فجأة لقيت مسلسل خاص جداً وقلبي رفرف من السعادة.. مسلسلي المفضل دائما وأبداً"، وعلق آخر: "مسلسل خاص جدا بيجى على dmc drama لو حد بيحبه يعني عشان أنا بحبه جدا وكان مسلسل مبهر بالنسبالي و جديد كدا".

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

مسلسل خاص جدا - ردود الأفعال

"خاص جدا ليسرا ورجاء الجداوي جامد جدا ودافي اوي.. يسرا مش بتمثل الأمومة في المسلسل.. يسرا بتعيش دور الأم اللي معاشتهوش وكل مره تطلع بدور أم بتبقي جامده جدا"، هكذا كانت تعليقات الجمهور على المسلسل عبر تويتر.

مسلسل خاص جدا - يسرا - مصدر الصورة غوغل

قصة خاص جدا

يحكي المسلسل قصة طبيبة نفسية تدعى " شريفة" تحاول مساعدة الآخرين من خلال عملها، وتسعى دائماً لحل مشاكلهم النفسية ومحاولة العمل على مواجهتها من خلالهم، وليس من خلال الآخرين، وعندما تكتشف خيانة زوجها لها تصبح في حاجة إلى تبادل الأدوار مع أحدهم وتحكى لها مشكلتها ويجد لها الحل، وذلك في إطار درامي، اجتماعي، مشوق.

مسلسل خاص جدا - يسرا - مصدر الصورة غوغل

أبطال مسلسل خاص جدا

يشارك في بطولة المسلسل: يسرا، محمود قابيل، إياد، نصار، رجاء الجداوي، عزت أبو عوف، تامر هجرس، يسرا اللوزي، صفاء الطوخي، نبيل نور الدين، عبد الرحمن أبو زهرة، فيدرا، أحمد فلوكس، إيمي سمير غانم، درة، دينا، إنجي علي، تهاني راشد، هبة عبد الغني، أشرف زكي، وهو من تأليف تامر حبيب، وإنتاج جمال العدل، وإخراج غادة سليم.

يسرا ترد على غزل شاروخان عبر ET بالعربي