آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

مسلسل رهين 28: الجمهور بانتظار نهاية مشاري

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
حسين الحسين (مشاري) في مسلسل رهين

حسين الحسين (مشاري) في مسلسل رهين

"قوة مشهد خالد اخيرا تحرك ووقف ضد مشاري"، " الغريبه ان عمه خواااف ساكت له "، "بس مارحمته يستاهل" وغيرها من التعليقات على مسلسل رهين الحلقة 28، حيث لا يزال الجمهور يتفاعل مع حلقات المسلسل الأخيرة وهو بانتظار نهاية مشاري الذي يقوم بدوره حسين الحسين.

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

ومن المشاهد القوية التي تداولها الجمهور عبر إكس المملكة العربية السعودية مواجهة سعد ضد مشاري بعد سجن فيصل في الحلقة 28 التي تعرض على قناة ماسة على اليوتيوب

حسين الحسين (مشاري) يدافع عن مشهده

وبالعودة لشخصية مشاري التي يقدمها حسين دافع عن إحدى مشاهدهمن العمل عبر تويتر بعد الإنتقادات التي تلقاها من أحد المتابعين، والتي انتقد فيها مشهد من الحلقة 28 قال فيه "من وجهة نظري وقد تُصيب أو تخطأ ، أن المخرج او كاتب السيناريو ماوفق أبداً في هالمشهد ، اولاً بسبب الاطفال المحبين لهذه القناة قد يتأثرون لأنهم يشتركون ولاحظت الاغلب اللي يشترك فيها محب جداً للقناة ويتأثر بها ، ثانياً تمنيت حضور روح الممثل أكثر وإعطاء المشهد حقه ، وانا من جمهوركم".

وردّ حسين قائلا: " طيب والجهد والتعب والساعات والايام اللي وقفو فيها القائمين على هذا العمل والبعض منهم مغترب عن مدينته والبعض الاخر مغترب عن دولته كل هذا التعب عشانك ﭑنت كـ متابع وعشان الجمهور بشكل عام " والخطاء او الضعف شي وارد وقد تكون فيه ظروف أعاقت العاملين على العمل واشياء كثيرة يجهلها المشاهد رغم إن المشهد مافيه اخطاء وواضح جدا للمشاهد وللأمانة اكثر مشهد صار عليه تفاعل " أما من ناحية إن المحتوى مايناسب الاطفال " المجد وفرت عده قنوات للأطفال " وفي النهاية ( كلكم راعٍ وكلنْ مسؤول عن رعيتة ).

قصة مسلسل رهين

في دروب الحياة .. تتعدد الفرص وتكثُر المغريات لنقع في شِراك الحيرة ونغرق في متاهات الاختيار لكنّه حينهـا … اختار أن يـكــون .. فكـان رهينًـا لاختيـاره.