خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

مسلسل رهين 28: الجمهور بانتظار نهاية مشاري

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
حسين الحسين (مشاري) في مسلسل رهين

حسين الحسين (مشاري) في مسلسل رهين

"قوة مشهد خالد اخيرا تحرك ووقف ضد مشاري"، " الغريبه ان عمه خواااف ساكت له "، "بس مارحمته يستاهل" وغيرها من التعليقات على مسلسل رهين الحلقة 28، حيث لا يزال الجمهور يتفاعل مع حلقات المسلسل الأخيرة وهو بانتظار نهاية مشاري الذي يقوم بدوره حسين الحسين.

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

كيف قيم حسن عسيري مسلسلي الشرار وخيوط المعازيب؟

ومن المشاهد القوية التي تداولها الجمهور عبر إكس المملكة العربية السعودية مواجهة سعد ضد مشاري بعد سجن فيصل في الحلقة 28 التي تعرض على قناة ماسة على اليوتيوب

حسين الحسين (مشاري) يدافع عن مشهده

وبالعودة لشخصية مشاري التي يقدمها حسين دافع عن إحدى مشاهدهمن العمل عبر تويتر بعد الإنتقادات التي تلقاها من أحد المتابعين، والتي انتقد فيها مشهد من الحلقة 28 قال فيه "من وجهة نظري وقد تُصيب أو تخطأ ، أن المخرج او كاتب السيناريو ماوفق أبداً في هالمشهد ، اولاً بسبب الاطفال المحبين لهذه القناة قد يتأثرون لأنهم يشتركون ولاحظت الاغلب اللي يشترك فيها محب جداً للقناة ويتأثر بها ، ثانياً تمنيت حضور روح الممثل أكثر وإعطاء المشهد حقه ، وانا من جمهوركم".

وردّ حسين قائلا: " طيب والجهد والتعب والساعات والايام اللي وقفو فيها القائمين على هذا العمل والبعض منهم مغترب عن مدينته والبعض الاخر مغترب عن دولته كل هذا التعب عشانك ﭑنت كـ متابع وعشان الجمهور بشكل عام " والخطاء او الضعف شي وارد وقد تكون فيه ظروف أعاقت العاملين على العمل واشياء كثيرة يجهلها المشاهد رغم إن المشهد مافيه اخطاء وواضح جدا للمشاهد وللأمانة اكثر مشهد صار عليه تفاعل " أما من ناحية إن المحتوى مايناسب الاطفال " المجد وفرت عده قنوات للأطفال " وفي النهاية ( كلكم راعٍ وكلنْ مسؤول عن رعيتة ).

قصة مسلسل رهين

في دروب الحياة .. تتعدد الفرص وتكثُر المغريات لنقع في شِراك الحيرة ونغرق في متاهات الاختيار لكنّه حينهـا … اختار أن يـكــون .. فكـان رهينًـا لاختيـاره.