وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

موقع العائلة المالكة يحذف رسالة الأمير هاري إلى ميغان ماركل

مسلسل ضرب نار الحلقة 29.. وفاة ماجد المصري

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
ماجد المصري من مسلسل ضرب نار

ماجد المصري من مسلسل ضرب نار

بالتزامن مع نهاية الأحداث، شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 29، مفاجآت عديدة، خصوصًا بعد تزايد الصراعات، فقد حاولت انتصار الانتقام من شقيقها ماجد المصري "زيدان" خصوصًا بعد عدم التوافق ودخولها في خلافات طوال الوقت منذ زواجه من ياسمين عبد العزيز "مهرة".

واستغلت انتصار، التوكيل الرسمي الذي بحوزتها والذي يتيح لها التصرف في كل ممتلكات شقيقها، لتبيع كل أصول وممتلكات ماجد المصري من شركات وسيارات ومصانع، ليُصاب بحالة صدمة وذهول من الواقعة، ليُعلن إفلاسه تمامًا.

وفي تلك الظروف السيئة التي يعيشها "زيدان" قرر الذهاب إلى صديقه صبري عبد المنعم الذي كان يعمل معه في بدايات حياته، ليشكو له ما حدث له، ليُصاب بأزمة قلبية ويتوفى في الحال، في مشهد مؤثر وحزين للغاية.

كما شهدت أحداث مسلسل ضرب نار، اكتشاف أحمد العوضي، أنّ الطفل "حسن" هو ابنه الحقيقي وليس ابن ماجد المصري، بعدما كشفت له انتصار كل التفاصيل، انتقامًا من ياسمين عبد العزيز أيضًا، ليشعر بغضب شديد، ويُقرر مواجهة "مهرة" وتعترف له، لينفعل بها وكاد أنّ يقتلها.

وجاء ذلك بعدما كانت العلاقة بين "جابر الكوماندا" و"مهرة" قد تحسنت بشكلٍ كبير، وكشف كل منهما عن حبه للآخر، حيث تقدم أحمد العوضي للزواج من ياسمين عبد العزيز، إلا أنها طلبت منه تأجيل الزواج.

وتفاعل الجمهور مع مشهد وفاة ماجد المصري في مسلسل ضرب نار الحلقة 29، حيث قال أحد المتابعين عبر "تويتر": "مينفعش زيدان يموت الموتة البسيطة دي.. من قتل يُقتل ولو بعد حين"، فيما قال آخر: "لحظة موت ماجد المصري قطعت قلبي".