ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

أغنية تتر مسلسل "الزير سالم" وفستان نجوى كرم حديث السوشيال ميديا

مسلسل ضرب نار الحلقة 29.. وفاة ماجد المصري

ET بالعربي | 20 أبريل 2023
ماجد المصري من مسلسل ضرب نار

ماجد المصري من مسلسل ضرب نار

بالتزامن مع نهاية الأحداث، شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 29، مفاجآت عديدة، خصوصًا بعد تزايد الصراعات، فقد حاولت انتصار الانتقام من شقيقها ماجد المصري "زيدان" خصوصًا بعد عدم التوافق ودخولها في خلافات طوال الوقت منذ زواجه من ياسمين عبد العزيز "مهرة".

واستغلت انتصار، التوكيل الرسمي الذي بحوزتها والذي يتيح لها التصرف في كل ممتلكات شقيقها، لتبيع كل أصول وممتلكات ماجد المصري من شركات وسيارات ومصانع، ليُصاب بحالة صدمة وذهول من الواقعة، ليُعلن إفلاسه تمامًا.

وفي تلك الظروف السيئة التي يعيشها "زيدان" قرر الذهاب إلى صديقه صبري عبد المنعم الذي كان يعمل معه في بدايات حياته، ليشكو له ما حدث له، ليُصاب بأزمة قلبية ويتوفى في الحال، في مشهد مؤثر وحزين للغاية.

كما شهدت أحداث مسلسل ضرب نار، اكتشاف أحمد العوضي، أنّ الطفل "حسن" هو ابنه الحقيقي وليس ابن ماجد المصري، بعدما كشفت له انتصار كل التفاصيل، انتقامًا من ياسمين عبد العزيز أيضًا، ليشعر بغضب شديد، ويُقرر مواجهة "مهرة" وتعترف له، لينفعل بها وكاد أنّ يقتلها.

وجاء ذلك بعدما كانت العلاقة بين "جابر الكوماندا" و"مهرة" قد تحسنت بشكلٍ كبير، وكشف كل منهما عن حبه للآخر، حيث تقدم أحمد العوضي للزواج من ياسمين عبد العزيز، إلا أنها طلبت منه تأجيل الزواج.

وتفاعل الجمهور مع مشهد وفاة ماجد المصري في مسلسل ضرب نار الحلقة 29، حيث قال أحد المتابعين عبر "تويتر": "مينفعش زيدان يموت الموتة البسيطة دي.. من قتل يُقتل ولو بعد حين"، فيما قال آخر: "لحظة موت ماجد المصري قطعت قلبي".