فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

قصة "السيكي" الحزينة حديث السوشيال ميديا في ولاد بديعة

مسلسل طيور النار الحلقة 17 .. جول عائشة في حيرة

ET بالعربي | 20 مايو 2023
مسلسل طيور النار Ates Kuslari - مصدر الصورة ATV

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - مصدر الصورة ATV

لم تمر ساعات قليلة على عرض الحلقة 16 من مسلسل طيور النار Ates Kuslari، إلا وأن الجمهور بدأ يبحث عن الحلقة الجديدة المقرر عرضها يوم الجمعة المقبلة على قناة ATV التركية.

تصدر الإعلان الدعائي لـ الحلقة 17 من مسلسل طيور النار محرك البحث غوغل قبل عرضها، بعد ظهور بعض الأحداث المثيرة التي شاهدها الجمهور في الحلقة 16.


مسلسل طيور النار الحلقة 17

"لن أسمح لكم بتقطيع جول عائشة إلى نصفين!.. القرار ليس لكم، القرار لجول عائشة"، هذه الجملة زادت من حماس الجمهور لـ الحلقة 17 من مسلسل Ates Kuslari طيور النار، وذلك بعد ظهور عائلة "جول عائشة".

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - مصدر الصورة ATV

موعد عرض الحلقة 17 من مسلسل طيور النار

سيتم بث الحلقة 17 من مسلسل Ates Kuslari  على قناة ATV التركية يوم الجمعة 26 مايو في تمام الساعة 20:00 مساءً.

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - مصدر الصورة ATV

الحلقة 16 من مسلسل طيور النار

شهدت أحداث الحلقة 16 من المسلسل التركي أحداثاً مثيرة زادت حماس الجمهور للحلقات الجديدة، وذلك بعد أن قام "مندريس" بقتل "نرمين" وتغيرت لعبة بارباروس وعلي، حيث لا يوجد وقت للبحث عن الأدلة، يجب سجن مندريس في أقرب وقت ممكن، ولهذا السبب، وضع علي وباربروس كراهيتهم الشديدة لـ"تاتال" جانباً وعرضوا صفقة.

وجاءت نسبة مشاهدة لحلقة 16 من مسلسل طيور النار Total / 4 / 5.53 AB / 8 / 2.93 ABC1 / 3 / 5.05.

وكانت ردود الأفعال حول الحلقة 16 كثيرة ومنها: "الحلقه كلمة تجننن شويييي عليها لدرجة تمنيت لو كانت اطول شوي حلقه مليانه أحداث مليانه مشاعر ولخبطت مشاعر ما تدري تبكي ما تدري تفرح بس من أجمل حلقات طيور النار وابداع ايلايدا وبوراك وكل الكاست حلقه عشرة على عشرة يارب ريت ينصف الحلقه لانها تستاهل".

وعلق أحد المغردين: "والله يااخوان أول مرة اتحمس لمسلسل تركي نفس طيور النار كل اسبوع انتظر حلقته الاسبوع اللي راح زعلت لما اجلوها بس كان عندي اختبارات ونستني كل شيء متى تجي الساعه ١".

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - ردود الأفعال

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - ردود الأفعال

قصة مسلسل طيور النار Ates Kuslari

تدور أحداث مسلسل طيور النار حول أطفال الشوارع الذين لن يتعدوا سن العشرين، حيث أنهم مروا بظروف صعبة وتعرضوا لبعض والأزمات منها: الادمان، العنف، الجوع، وكلنا نعلم أن مصير أطفال الشوارع إما السجن أو القبر.

تمكن خمسة من هؤلاء الأطفال من مقاومة هذا المصير، حيث يطلقون على أنفسهم اسم "بلا جذور" The Firebirds ، أكبرهم يبلغ من العمر 13 عامًا، وأصغرهم يبلغ من العمر 6 سنوات، وفتاة، وأخرى مصابة بالتوحد.

خمسة أطفال شوارع يجدون طفلًا يبلغ من العمر أربعين يومًا في مقلب قمامة ويخبرون كيف تحولوا من "بلا جذور" إلى " Firebirds "، هذا ما تحكيه قصة المسلسل التركي حول العديد من الأطفال الذين يقاومون المشقة والألم والقدر رغم كل المصاعب.

مسلسل طيور النار Ates Kuslari - مصدر الصورة ATV

أبطال مسلسل طيور النار Ates Kuslari

يشارك في بطولته: إيلايدا أليسان Ilayda Alisan، هاندة سورال Hande Soral، بوراك توزكوبران burak tozkoparan، جوركيم سفينديك Görkem Sevindik، نظام ناميدار Nizam Namidar، سيركان اركان Serkan Ercan، غونجا جيلاسون Konca Cilasun، بونجيك يلماز Boncuk Yilmaz، إرديم سانلي Erdem Sanli، إمير كوبوكسو Emir Çubukçu، سيديف اكالين Sedef Akalin، ليليا ايرام سلمان Lilya İrem Salman، ألميرا توانا ألباي Almira Tuana Albay، هلال أويسون Hilal Uysun، كان سيفي kaan sevi، يسيم دالغيشار Yesim Dalgiçer، اونات بولوت Onat Bulut، جوكاي موفتو Gökay Müftüoglu، أحمد ساراتشوغلو Ahmet Saraçoglu، أوزان أجاك Ozan Agaç، Görkem Dogan،Fuat Fatih Odabasi، Berke Obuz، Umut Ege Bastemur، Çinar Yükçeker، وهو من إخراج جوخان عيز Gökhan Ayiz و بينال طاهري Benal Tahiri.


متى يعرض مسلسل طيور النار ؟

يعرض المسلسل التركي Ates Kuslari على قناة A TV التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة من كل أسبوع، كما تتوافر حلقات المسلسل مترجمة على منصة قصة عشق.