وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

مسلسل عثمان 120 سبب التأجيل وموعد العرض الجديد

ET بالعربي | 31 مارس 2023
مسلسل عثمان 120 سبب التأجيل وموعد العرض الجديد، لقطة شاشة

مسلسل عثمان 120 سبب التأجيل وموعد العرض الجديد، لقطة شاشة

أحداث كثيرة كان الجمهور على موعد معها في مسلسل عثمان الحلقة 120 لكن تم تأجيلها بسبب بث خارجي أذاعته قناة ATV في نفس موعد العرض وهو ما أصاب العديدين بالحزن لاسيما وأن السلسلة احتفظت بتصنيف مثير للإعجاب يبلغ 6.48 مع مشاهدين فوق أعمار عشرين عامًا، مما يدل على تنوع عشاق العرض من الصغار إلى الكبار على حد سواء.

مسلسل عثمان الحلقة 120

وفي حين أنه لم يتم إذاعة الحلقة، لكن الإعلان كان مشوقًا إلى حد كبير، ويتضح فيه أن السيدة بينغي كانت تسعى أن تجعل أكتيمور سيدًا لقبيلتها حيث انتهت الحلول من أمامها ولم يعد لها إلا هذا الحل، وفي الوقت نفسه من المفترض أن تجيب الحلقة عن غياب أورهان عن الأنظار وسر هذا الاختفاء.

كما يتضح كذلك أن عثمان بدأ في بث الحماسة في نفوس الجنود من أجل محاربة نايمان ونزع جذوره.


سبب التأجيل موعد عرض مسلسل عثمان 120

تم تأجيل الحلقة بسبب بث خاص للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في نفس توقيت العرض، وسيتم إذاعة الحلقة الجديدة من الموسم الرابع من مسلسل عثمان يوم الأربعاء القادم  الموافق 5 إبريل في الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا على شبكة ATV ثم يتم مشاركتها على الموقع الرسمي للمسلسل وقناة YouTube مع ترجمة باللغة الإنجليزية.

مسلسل عثمان 120 سبب التأجيل وموعد العرض الجديد، لقطة شاشة

قصة المؤسس عثمان Kurulus: Osman

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمانKurulus: Osman  حول الفترة التي سبقت قيام الدولة العثمانية، والمسلسل من الفئة التاريخية الدرامية، ويعاصر الكثير من الأحداث المشوقة والمثيرة والتي لا تخلو من القسوة تارة والغدر تارة أخرى، كذلك يتناول العمل طريقة الحياة في هذه البقعة وهذا الزمن قبل العديد من السنوات من الآن.


أبطال مسلسل عثمان التركي 

المسلسل من بطولة بوراك أوزجيفيت في دور عثمان باي بجانب  أوزجة تورار في دور بالا خاتون وأيضًا يلدز كاجري أتكسوي في دور مالهون خاتون وكذلك تامر إيجيت في دور أرطغرل ويغيت أوشان في دور بوران ألب، كما أن هناك ديديم بالتشين في دور سيلكان خاتون، ألما ترزيك في دور صوفيا، أتشيليا أوزكان في دور عائشة خاتون.