أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 والأخيرة.. حبس يمنى بعد الإبلاغ عن نفسها

ET بالعربي | 24 مارس 2024
مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة رمضان 2024

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة رمضان 2024

ودع الجمهور مسلسل لحظة غضب مع عرض الحلقة الأخيرة بتعليقات مختلفة عبر منصة "X"، حيث قال أحد المتابعين: "مشاكلي مع مسلسل لحظة غضب بقت أكتر من الحاجات اللي حببتني فيه للأسف".

فيما قال آخر: "النهاية جميلة وواقعية جداً برافو.. لكن ناقصة يعني ياليت لو زودوا مدة الحلقة 5 دقايق وسوا فيها مرور زمني 3 سنوات ويمنى تطلع وتلاقي آسر منتظرها فيتزوجوا ويسافروا مع بعض كذا بتكون أحلى ونهاية سعيدة وعادلة".

صبا مبارك وناردين فرج في هدنة برمضان

وجاء تعليق آخر، يقول "من امبارح قاعدة بتوقع المسلسل هيروح لأنهي نهاية وليه وفي الأحوال عملت حسابي أنه هيحط حاجة خارج التوقعات.. أستاذ عبد العزيز النجار كان بيهزر معانا وواخد الحدوتة في اتجاه هزلي وأنا اللي قاعدة واخدة الموضوع.. ‏أنا ضحكت جداً.. بس برافو برافو على الشغل الحلو ألف برافو".

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة

بدأت أحداث مسلسل لحظة غضب الحلقة 15 والأخيرة، بضرب يمنى "صبا مبارك" لـ مصطفى "محمد شاهين" مثلما فعلت مع شريف في الحلقة 1، ومع مفاجأة يمنى غادر آسر "علي قاسم" المطار، وجاء ليمنى ليجدها تخطط لإخفاء جثة مصطفى كما فعلت مع شريف.

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة رمضان 2024

هربت هند "ريم خوري" من حبس مصطفى لتتفاجأ بأن عز "يوسف عمر" متزوج فذهبت لتبحث عن نيرة "ناردين فرج" والتي كان قد خطفها مصطفى، أما الصدفة فجعلت آسر ويمنى يجدان نيرة وينقذوها.

وكان قد وجد المقدم حسام بعد تتبع الكاميرات، فيديو لـ يمنى وهي تلقي جثة شريف في النيل، وفي نفس الوقت غيرت يمنى رأيها وقامت بإبلاغ الشرطة عن نفسها بتهمة قتل مصطفى، وبررت ذلك بأنه كان دفاع عن النفس، وفي القسم واجهها الضابط بالفيديو، ووجه لها تهمة إخفاء جثة شريف ثم فاجأها بأن مصطفى لم يتوفى.

وتم الحكم على يمنى بالسجن 3 سنوات بتهمة إخفاء جثة شريف، وانتهت الحلقة بمزاولة نيرة لعملها، فيما صارت يمنى مثل أعلى للسيدات اللواتي أصبحن يزورنها في السجن طالبين استشارة للتخلص من أزواجهن.

مسلسل لحظة غضب الحلقة الأخيرة رمضان 2024

قصة مسلسل لحظة غضب

وتدور أحداث مسلسل لحظة غضب، حول طباخة تدعى "يمنى" التي تواجه العديد من التحديات خاصة مع اختفاء شريف زوجها، الذي يقلب أحداث العمل الدرامي، ويجتمع الكل في رحلة البحث عنه.


أبطال مسلسل لحظة غضب

مسلسل لحظة غضب، بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.