وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

عمرو دياب يحضر العرض الخاص لـ "ولاد رزق 3" ورسالة إلى جمهوره

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

مسلسل لعبة حب التركي والعربي : كيف رد النجوم على المقارنات؟

ET بالعربي | 20 مايو 2024
مسلسل لعبة حب ومقارنته بالتركي

مسلسل لعبة حب ومقارنته بالتركي

مازالت المقارنات تلاحق مسلسل لعبة حب النسخة المعربة من التركي "حب للإيجار" .

ولأن النسخة التركية كانت ناجحة بشكل كبير في العالم العربي .. لم تقتصر المقارنة على الاحداث انما بين الأبطال أيضاً.. والذين سبق والتقاهم ET بالعربي في العرض الخاص في دبي والتقى معتصم النهار، أيمن رضا، شكران مرتجى، نور علي وجو طراد ليردوا على جدل المقارنات بالأدوار على النسختين العربية و التركية.

أبطال مسلسل لعبة حب يردون على جدل المقارنة 

مسلسل لعبة حب ومقارنته بـ التركي

معتصم النهار قال أن هذا الشيء طبيعي بينما عمل بنفسه على الكاركتير ليكون أكثر تعاطف من الكاريكاتير التركي، كما تحدثت نور علي عن أول بطولة مطلقة لها مشيرة إلى أنها مسؤولية كبيرة عليها. شكران بدورها قالت أن شخصيتها أقوى من الممثلة التركية و أن كلاهما أديا الدور بشكل مختلف.

أما أيمن رضا وهي التجربة الاولى له بمسلسل معرب قال أن دور ابو ليلى الذي يذكرنا فيه "كان نسونجي شعبي هدا نسونجي كلاس". دانييل أو أيمن عبد السلام تحدث أيضاً عن جرأة الدور، مشيراً إلى أنه "ممثل وشغله يلعب كل الادوار". وعلقت ساشا دحدوح ،في اللقاء مع ETبالعربي، عن تشبيه الناس لها بالكاريكاتير التركي بأنها "كتير مبسوطة وتحب أن يقارنوهم…" وهذا دليل النجاح. بينما اعتبر جو طراد أنه أول عمل يمثله وبيشبهه.

حلقات مسلسل لعبة حب حلقة 23
كواليس مسلسل لعبة حب 
حلقات مسلسل لعبة حب حلقة 23
كواليس مسلسل لعبة حب 

 

المسلسلات التركية المعربة وأبلة فاهيتا 

كما كان لـ ETبالعربي دردشة عفوية مع أبلة فاهيتا! والتي شاركتنا فيه رأيها بالدراما التركية المعربة وقالت عن المسلسل: "بحب المسلسلات التركي أوي الست تتفرج على 90 حلقة وتهرب برجالة حلوة مناظرة حلوة وموضة حلوة وهم زينا أوي، فبيبقى متعة للست أنا بالنسبة اللي بيعملهم عربي كدة زي لعبة حب…

وتابعت بعفويتها "معتصم النهار وجو طراد قمرات .. أحط عينيا على مين؟ نور علي؟ أحمد: مالها ما هي حلوة، أبلة: ياخي أسكت هم كانوا عارضين عليا الدور بس اختاروها هي عشان ايه قال أطول…"

نور علي تأخد مكان أبلة فهيتا في لعبة حب

مسلسل لعبة حب النسخة التركية

مسلسل لعبة حب  للايجار بنسخته التركية  مسلسل لعبة حب التركي

يعرض على شاهد حلقة كل يوم الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية من الأحد للخميس لأصحاب باقات شاهد، ويعرض على قناة MBC ومن ثم يتم توفره مجانا على شاهد ويمكنك التحقق من مواعيد عرضه على قنوات MBC من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم.

يضم العمل كل من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس وبمشاركة خاصة من حسام تحسين بك وغيرهم.