أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

مسلسل مدرسة الروابي للبنات : متى يعرض الموسم الثاني ؟ ‎

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2022
نجمات "مدرسة الروابي للبنات"

نجمات "مدرسة الروابي للبنات"

ينتظر الجمهور الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي للبنات بفارغ الصبر ، خاصة بعد إعلان منصة نتفليكس مؤخراً عن تجديد المسلسل لموسم جديد في يونيو 2022 واللي لم تحدد وقت اطلاقه بعد.

واحتفالاً بالعودة في موسم ثانٍ، أرسلت إدارة مدرسة الروابي للبنات رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور، على أمل أن يلتقون بطاقة إيجابية وأمل مشرق في بداية العام الدراسي الجديد.

مدرسة الروابي للبنات

عرض الموسم الأول في أغسطس 2021 وهو متوفر بحلقاته الستة على نتفليكس، وحقق نجاحًا كبيرًا حول العالم العربي ونسبة مشاهدات عالية بالرغم من بعض الجدل الذي رافقه.

 مسلسل مدرسة الروابي للبنات

قصة مسلسل مدرسة الروابي للبنات

يناقش المسلسل علاقات الطالبات والطلاب فيما بينهم بينما يركز على مشاكل المراهقين ، المشاكل الاجتماعية، التنمر في المدارس والتأثير السلبي لها، جذب المشاهدات والشهرة وغيرها من القضايا الاجتماعية التي يتعرض لها المراهقين.

وسبق وأجرى ET بالعربي لقاءات مع ممثلات مدرسة الروابي ومنهن ركين سعد "نوف"، يارا مصطفى "دينا" ونور طاهر "ليان" حيث شاركونا فرحتهم واستعدادهم للجزء الثاني الذي كان لازال في المرحلة الأولى من الكتابة والتحضيرات.


ممثلات مدرسة الروابي للبنات

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجمات الشابات ومنهم نور طاهر. ركين سعد. سلسبيلا. جوانا عريضة. يارا مصطفي. ريم سعادة. أندريا طايع. نادرة عمران وغيرهم.

المسلسل من إخراج تيما الشوملي. وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالتعاون مع المنتجة المنفذة إسلام الشوملي.

ابطال مدرسة الروابي

لقاءات أبطال مدرسة الروابي للبنات

بالتزامن مع إنطلاق عرضه على موقع نتفليكس ، كان ET بالعربي التقى بأبطال مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" للحديث عن هذه التجربة الممتعة . وعرضت اللقاءات  على جزئين في الجزء الأول، ففي الأول التقينا بمخرجة وكاتبة العمل تيما الشوملي ، بالإضافة لإطلالة كل من نور طاهر وسلسبيلا.

ETO03850++

وبعد نجاح هذه الشخصية المميزة وعلى طريقة مس عبير الصارمة دعت ريم سعادة جمهورها في الجرء الثاني عبر ET بالعربي ليتابعوا اللقاء معلقة: "لحظة إنتي وياها قدامك دغري على ET بالعربي وإحضري مس عبير". وتحدثت ريم خلال اللقاء عن كواليس التصوير والتحضير للشخصية في المسلسل.

وأوضّحت الخبر الذي إنتشر حول الموقف السلبي لنقابة الفنانين الأردنيين تجاه العمل وقتها.

ETO03921

وكان لنا لقاء أيضاً مع سري السيلاوي الذي يلعب دور "حازم" شقيق "ليان" في "مدرسة الروابي للبنات"، حيث تحدث عن الكواليس والتحضيرات التي سبقت العمل، إضافة إلى الأصداء التي يتلقاها بعد عرض المسلسل على نتفليكس، خاصةً وأنه يدخل عالم التمثيل لأول مرة.

كما رد وقتها سري السيلاوي على السؤال الذي يسأله كل من شاهد "مدرسة الروابي للبنات"، هل فعلا قتل "حازم""ليان"؟

ETO03923