بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

مسلسل مرزوقة : ما قصة ريم عبدالله والانتقام؟

ET بالعربي | 11 سبتمبر 2022
مسلسل مرزوقة - مصدر الصورة: شاهد

مسلسل مرزوقة - مصدر الصورة: شاهد

بالرغم من بدء عرض حلقات مسلسل "مرزوقة" لـ ريم عبدالله، على قناة mbc1 و شاهد vip منذ يوم إلا أن المسلسل تمكن من تصدر التوب 10 في السعودية اليوم التالي حيث يلاقي إقبالًا وردود فعل إيجابية على السوشيال ميديا.

والحماس بدأ منذ لحظة إعلان شاهد عن قرب عرض المسلسل والتشويق الذي رافق حسابات ريم عبدالله عبر السوشيال ميديا.

مسلسل مرزوقة

قصة مسلسل مرزوقة

يحكي المسلسل الخليجي قصة مرزوقة التي تتعرض للخيانة من قبل زوجها مع امرأة غنية، لتفصل عنه وتقرر الانتقام باستخدام جمالها كسلاح لخداع الرجال والحصول على ثروتهم، بهدف أن تصبح أغنى امرأة في البلد، وتتوالى الأحداث الكوميدية والدرامية الشيقة.

سبق وصرح الكاتب علاء حمزة أن " مسلسل مرزوقة يركز على المرأة ومشاعرها، وكيف تكون ردة فعلها في حال مُسّت هذه المشاعر أو جُرحت، أو شعرت بخيانة حب حياتها، وكيف تقرر أن تنتقم بأسلوبها الخاص".


أبطال مسلسل مرزوقة

يشارك في مسلسل "مرزوقة" عدد كبير من نجوم الدراما الخليجية ومنهم: ريم عبد الله، محمد الطويان، محمد القس، بدر محسن، نجود أحمد، عبدالله المالكي، فوز العبدالله، شمعة محمد، تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني.


فريق عمل مرزوقة يفتقد شمعة

يذكر أن أزمة قلبية حادة خلال تصوير مسلسل "مرزوقة" في أحد استوديوهات السعودية، كانت قد أدت إلى وفاة شمعة محمد، عن عمر يناهز 64 عاما.

وفي كواليس العمل خلال لقاء سابق لـETبالعربي ، عبّر فريق عمل "مرزوقة" عن حزنه الشديد بعد وفاة شمعة محمد التي ستظل ذكراها موجودة حولهم: "رحلت شمعة ولكن بقيت ذكراها الجميل.. هي فعلاً هي مدرسة للأدب والأخلاق".

ETO04939-Kawalis Marzouka

ريم عبدالله تتعرض لمواقف طريفة بسبب "مرزوقة"

في لقاء ببرنامج "ليالي رمضان" الذي يُعرض على mbc، كشفت الفنانة ريم عبدالله عن كواليس تصوير مسلسل "مرزوقة" وقالت إن العمل كان مليئًا بالكواليس المرحة الطريفة.

وأضافت ريم عبدالله أن هناك أحد المشاهد الطريفة أثناء التصوير وكانت تقود مركبة ضخمة "دبابة"، ولكنها لم تستطع إيقافها ابداً حتى بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل العاملين خلف الكاميرات يهربون من أمامها، حتى استطاعت إيقافها في نهاية الأمر.

الموقف الثاني، أشارت إلى أن هناك مشهد أخر وكان يتم تصويره في "المطبخ" وكادت تتعرض للسقوط بسبب حذائها، وهو الموقف الذي جعل فريق العمل يدخلون في نوبة ضحك.


مواعيد عرض مسلسل مرزوقة

يعرض مسلسل "مرزوقة" من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1.

كما يعرض على منصة شاهد vip، قبل الشاشة بحلقتين.