تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5.. مي عمر تتشاجر مع مديرها

ET بالعربي | 15 مارس 2024
مي عمر في نعمة الأفوكاتو

مي عمر في نعمة الأفوكاتو

تصاعدت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5، وسط تفاعل جماهيري كبير مع العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع انطلاق موسم دراما رمضان 2024، حيث تضمن مواقف كثيرة ما بين مشاعر خذلان وحب وخيانة.

eto04110 - Miss Universe Press Conference

 

بدأ مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5، بمطاردة أحد الأشخاص، لسيارة "نعمة" مي عمر، لتكتشف انه مأجوراً من قبل "ياسين" عماد زيادة، حيث كُلف بمراقبتها ورصد تحركاتها، لسرعان ما تتوجه لـ"ياسين" ودارت بينهما مشاجرة، انتهت بتقديم استقالتها، ومطالبته بأن يمحي رقمها من هاتفه.

الحلقة 5 مسلسل نعمة الأفوكاتو

كما شهدنا في الأحداث سرقة أموال "الست محروسة" لبنى ونس، وأيضاً سرقه أموال "والد نعمة - عم سعيد" كمال أبو رية، وتعرضه لإصابة بالغة في رأسه، ونقل على أثرها إلى المستشفى، لتزوره ابنته بصحبة زوجها "صلاح" أحمد زاهر، للاطمئنان عليه، ليكتشف وقتها "صلاح" أن صديقه وشريكه في المحل، هو وراء السرقة.


أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5، زار "ياسين"، والد "نعمة" للاطمئنان عليه، وجاء ذلك في وجودها، لتغضب فور رؤيته، لكنه عاملها بلطف وطلب منها العودة لعملها بشركته، إلا أنها توجها للشركة واصطحبت "محمد" محمد دسوقي، ليعمل معها، وطلبت منه مراقبة سارة "أروى جودة".

الحلقة 5 مسلسل نعمة الأفوكاتو

وبعد ذلك، ذهبت "نعمة" لمنزل "مريم" ولاء الشريف، و"أكرم" أحمد ماجد، لتصلح بينهما، لكنها اكتشفت حقيقة مشاعر ناحيتها، وأنها الفتاة المقصودة في مذكراته، لتُخبر "مريم" أن "أكرم" بمثابة أخ لها، وأنها كانت مجرد تفاهات في فترة الدراسة الجامعية.

الحلقة 5 مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5، بنجاح "محمد" في مراقبة "سارة" و"صلاح" خلال جلوسهما في أحد الكافيهات، والتقط صوراً لهما في الخفاء، وأرسلها فوراً إلى "نعمة"، بالتزامن مع اكتشافها الأموال المسروقة من والدها، خلال تنظيفها المنزل، لتكشف الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت.


أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.