رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6.. هل قُتلت نعمة غدرًا؟

ET بالعربي | 17 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 رمضان 2024

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 رمضان 2024

تفاعل الجمهور بشكلٍ كبير بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي تدور أحداثه حول مشاعر الخذلان والحب والخيانة، مما آثار انتباه المشاهدين لمتابعة المسلسل.  

مي عمر تعبانة في رمضان

وبدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6، بطلب "سارة" أروى جودة، من "صلاح" أحمد زاهر، أن يبتعد عنها تماماً وعدم رؤيتها مرة أخرى، كونه متزوج من أخرى، إلا أنها فوجئت برغبته في الزواج منها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 رمضان 2024

وشهد مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6، محاولة سرقة شقة "نعمة" إلا أنها نجحت بصحبة زوجها "صلاح" في إحباط عملية السرقة، والاعتداء بالضرب على الحرامي، وفي تلك الأثناء ظهر "ياسين" عماد زيادة، حيث زارها لإقناعها بالعودة إلى العمل مرة أخرى بعدما سبق وتقدمت باستقالتها، إلا أنها ترفض العودة.

وعلمت "نعمة" خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6، بأن زوجها يخونها مع "سارة"، وذلك بعدما كلفت "محمد" محمد دسوقي، بمراقبة "صلاح" ويُخبرها بكل تحركاته، حيث أخبرها بأن زوجها يتزوج من "سارة"، لسرعان ما تذهب له وتواجهه وجهاً لوجه.

وطالبت "نعمة"، زوجها أن يُطلق "سارة" ويعود معها إلى المنزل، إلا أنه رفض، وقرر طردها من المنزل، لتهاجمه وزوجته الجديدة، حيث فضحت أمرها وكشفت له القضايا المتهمة فيها، منها قضايا آداب، لتُصاب "سارة" بحالة صدمة، بعدما اتضحت حقيقتها التي كانت تخفيها عن "صلاح"، لتضطر الاعتداء على "نعمة" وتضربها على رأسها ضربات متتالية، حتى سقطت على الأرض وتفقد الوعي، فتصيب الشكوك زوجها وضرتها أنها ماتت، بإنتظار أن تكشف الحلقة المقبلة حقيقة وفاتها.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 6 رمضان 2024

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.


أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.