تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7.. نعمة تعود من الموت لتنتقم

ET بالعربي | 17 مارس 2024
الحلقة 7 مسلسل نعمة الأفوكاتو

الحلقة 7 مسلسل نعمة الأفوكاتو

أحداث مثيرة جاءت مع بداية أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7، بدأت مع صدمة "صلاح" أحمد زاهر، بعد سقوط "نعمة" مي عمر، على الأرض وفقدانها الوعي فور اعتداء "سارة" أروى جودة، عليها، ليحاول إخفاء معالم تلك الجريمة.

eto04110 - Miss Universe Press Conference

 

خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7، مع اعتقاد "صلاح" بوفاة "نعمة"، حيث وضعها بمساعدة "سارة" في سجادة، ودفنها بالمقابر ليلاً، ليبحث بعدها عن حيل كمحاولة لإبعاد الشبهة عنه

وبعث "صلاح" رسالة له من هاتف "نعمة" كتب فيها أنها ستنتحر بسبب زواجه من "سارة"، وأشعل بعدها النيران في السجادة ومقتنيات "نعمة"، ثم ذهب بعدها لـ"مريم" ولاء الشريف، و"أكرم" أحمد ماجد، ليُخبرهما باختفائها، وأنه بدأ يشعر بالقلق، فيما توجه أخيراً بصحبة "والد نعمة - عم سعيد" كمال أبو رية، إلى قسم الشرطة، ليُحرر بلاغاً باختفائها.

نعمة الأفوكاتو الحلقة 7

وخلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، استعادت "نعمة" وعيها مُجددًا، لتجد نفسها مدفونة وسط الأموات، ليُساعد التربي "سليمان عيد"، للخروج من المقبرة، وينقلها إلى منزله ليعالجها.

وذهب والد نعمة، إلى "ياسين" عماد زيادة، ليستنجد به، للبحث عن "نعمة"، وفي تلك الأثناء ذهب "محمد" محمد دسوقي، إلى "سارة"، وهددها أنه سيُخبر الشرطة حال عدم عثوره على نعمة، إلى أنها وعدته بالمساعدة، فيما توجه "صلاح" إلى المشرحة للتعرف على الجثمان، وأخبرهم أنه جثمان زوجته بالفعل، وتمت بعدها إجراءات الدفن والعزاء.

الحلقة 7 مسلسل نعمة الأفوكاتو

وانتهت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 7، بعودة "نعمة" إلى المنطقة، حيث فوجئت بأن الأهالي يقدمون العزاء فيها، لتستعد خلال الحلقات المقبلة للانتقام.

الحلقة 7 مسلسل نعمة الأفوكاتو

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، الذي يعرض في النصف الأول من رمضان 2024، من قلب أحد الأحياء العتيقة بالقاهرة تنطلق المحامية الشابة "نعمة" لتتولى مهمة الدفاع عن الكثير من المظلومين والمقهورين والذين يبحثون عمن يمد إليهم يد المساعدة، تتأرجح حياتها بين مساعدة البسطاء في القضايا العامة وبين الدفاع عن حقوقها الشخصية تجاه زوج يمارس عليها أقصى الضغوط ولا يتحمل مسؤولياته.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

 

أين يُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو؟

ويُعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، يومياً في النصف الأول من رمضان 2024 عبر قناة mbc مصر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، كما يعرض عبر منصة شاهد.