لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

مسلسل وولف باك wolf pack .. حريق يزعج مخلوق غامض

ET بالعربي | 12 مارس 2023
مسلسل وولف باك wolf pack - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل وولف باك wolf pack - مصدر الصورة إنستغرام

بمزيج من الإثارة والرعب، تفاعل الجمهور مع مسلسل وولف باك wolf pack وطالب البعض بموسم ثانِ لمتابعة المزيد من تفاصيل القصة.

مسلسل وولف باك wolf pack - ردود الأفعال تويتر

تعود قصة وولف باك wolf pack إلى كتاب تم إصداره عام 2004 الذي يحمل نفس الاسم، للكاتب إيدو فان بيلكوم Edo van Belkom، وتم عرض المسلسل لأول مرة في يناير 2023.

وتحت عنوان "حلقة واحدة من الجحيم"، ومن المفترض أن ينتهي الموسم الأول من وولف باك يوم الخميس المقبل.

مسلسل وولف باك wolf pack - ردود الأفعال تويتر

قصة مسلسل وولف باك wolf pack

تدور أحداث مسلسل وولف باك wolf pack حول حريق هائل نشب في كاليفورنيا، حيث يستيقظ مخلوق غامض يختبئ في الغابةk وتجد مجموعة من المراهقين أن حياتهم قد تغيرت إلى الأبد.

مع اكتمال البدر، يجتمع المراهقين الأربعة لكشف السر الذي يربطهم، وأثناء محاولتهم الهروب من حرائق الغاباتk يتتبعهم المخلوق الغامضk وسرعان ما يكتشفون أنهم أصبحوا مستذئبينk ويصادقون اثنين من الأشقاء بالتبني الذين مروا بنفس التجربة قبل ستة عشر عامًا.

تشرع المجموعة في تحقيقاتها الخاصة في قدراتهم الجديدة، وتقوم سارة ميشيل غيلار Sarah Michelle Gellar بالتحقيق في الحريق الهائل الذي نتج عنه كل هذه الأحداث المثيرة، حيث تعتقد أنه تحقيق مباشر في حريق متعمد ولكنها تشعر بأنها تسير في طريق لغز خارق للطبيعة.

مسلسل وولف باك wolf pack - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل وولف باك wolf pack

أرماني جاكسون  armani jackson، بيلا شيبرد Bella Shepard، كلوي روز روبرتسون Chloe Rose Robertson، تايلر لورانس غراي Tyler Lawrence Gray، رودريغو سانتورو Rodrigo Santoro، سارة ميشيل غيلار Sarah Michelle Gellar، لاني جون Lanny Joon، ريو مانجيني Rio Mangini، بيلي ستيندر Bailey Stender، هولي بهار Hollie Bahar، ستيلا سميث Stella Smith، جيمس مارتينيز james martinez، إيمي بيتز amy pietz، زاك نيلسون Zack Nelson، نيفادا جوسي Nevada Jose، راينر داون Rainer Dawn، جون إل. آدامز John L. Adams، Chase Liefeld، هولي فيرفير Holly Firfer، جدعون إيمري Gideon Emery، Sean Philip Glasgow، Blaise Reyes، باشينس دودسون Patience Dodson، Sebastian Soler، Elizabeth M. White، Tatyana White، Shaundrel Land.

مسلسل وولف باك wolf pack - مصدر الصورة إنستغرام

صناع مسلسل وولف باك

جوزيف غينير Joseph P. Genier، كريستيان تيلور Christian Taylor، Katie Eastridge، مايك إليوت Mike Elliott، جايسون إنسلر Jason Ensler.

مسلسل وولف باك wolf pack - مصدر الصورة إنستغرام