جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مسلسل Berlin يعود بموسم ثاني مع بيدرو ألونسو على نتفليكس

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
بيدرو ألونسو في الموسم الثاني من مسلسل Berlin - تويتر

بيدرو ألونسو في الموسم الثاني من مسلسل Berlin - تويتر

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل برلين Berlin، أعلنت نتفليكس اليوم عن عودة السلسلة بموسمها الثاني مع بيدرو ألونسو المعروف بشخصية برلين الشهيرة.

شاهد تقرير سابق : نتفليكس ومسلسل "الصفقة" يعيدان الجمهور إلى الثمانينات

نتفليكس ومسلسل "الصفقة" يعيدان الجمهور إلى الثمانينات//

نتفليكس تعلن عن موسم ثاني من مسلسل Berlin

وسيعود مسلسل Berlin في موسم جديد عبر نتفليكس، وهو مسلسل فرعي عن Money Heist، حيث شوّقت المنصة اليوم متابعيها عبر السوشيال ميديا فكتبت على الفيديو التشويقي القصير ما معناه : "الطابق الثاني من فضلك، برلين سيعود في موسم ثاني!".

أيضاً شاركت Netflix اليوم الاثنين صورة جديدة للممثلين الذين سيُكملون مع برلين عمليات السرقة بطُرقهم الإحترافية.

برلين

ويتضمن الموسم الثاني عودة عصابة برلين المؤلفة من ميشيل جينر التي تلعب دور كيلا، وهي خبيرة الهندسة الإلكترونية، بالإضافة إلى تريستان أولوا الذي يلعب دور داميان، وهو أستاذ الأعمال الخيرية المُقرب من برلين، وبيغونا فارغاس بدور كاميرون، وهي الفتاة الشقيّة التي تعيش حياتها على الحافة، وخوليو بينيا فرنانديز في دور روي، وهو مرافق برلين المخلص، وجويل سانشيز في دور بروس، وهو الرجل كثير الحركة الذي لا يتسامح بشيء خلال عمله مع العصابة".

يأتي إعلان الموسم الثاني من برلين بعد نجاح كبير حققه الموسم الأول، حيث قالت Netflix سابقاً ما معناه: "خلال أسبوع العرض الأول، كان مسلسل برلين هو المسلسل الأكثر مشاهدة على مستوى العالم ووصل إلى المراكز العشرة الأولى في 91 دولة، ومنذ ذلك الحين، ظل ضمن المراكز العشرة الأولى لمدة سبعة أسابيع متتالية في البرامج التلفزيونية غير الإنجليزية، حيث حصد 348 مليون ساعة مشاهدة و53 مليون مشاهدة إجمالية، كما يحتل المسلسل الآن المرتبة التاسعة بين أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدة في تاريخ Netflix".

برلين

وسيبدأ تصوير الموسم الثاني من Berlin، من تأليف أليكس بينا (Money Heist، Sky Rojo) وإستير مارتينيز لوباتو (Money Heist، Sky Rojo)، في عام 2025.

يأتي العرض من شركة الإنتاج التلفزيوني "Vancouver Media" التابعة لشركة Pina، والتي تقوم حاليًا بتصوير El refugio atómico (The Fallout Shelter) لصالح Netflix، وتدور أحداث المسلسل الدرامي مع اقتراب اندلاع الحرب العالمية الثالثة، ما يؤدي بمجموعة من أصحاب الملايين إلى اللجوء إلى مخبأ سرّي وفخم.