ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

ET بالعربي | 23 مايو 2023
مسلسل The Idol

مسلسل The Idol

من المؤكد أن عرض أولى حلقات مسلسل The Idol في مهرجان كان السينمائي لم يكن ليمر مرور الكرام، فقد كان الجميع في حالة ترقب وانتظار لردود الفعل و آراء النقاد والجماهير بعد رؤيته في الحدث، وفي الواقع، كانت الآراء صادمة إلى حد ما.

المخرج سام ليفينسون شارك في كتابة العمل، وهو أيضًا مبتكر مسلسل Euphoria والمتابعين له يعلمون جيدًا أن هناك مشاهد ستكون صادمة من حيث جرأتها، مع ذلك يبدو أن الأمر في الواقع فاق تلك التصورات، فكانت الانتقادات واسعة ولاذعة أيضًا من النقاد في مهرجان كان، حيث قالوا إن ليلي-روز ديب، ابنة جوني ديب البالغة 23 عامًا، "ظهرت بشكل مبالغ فيه" في دورها في شخصية نجمة البوب جوسلين التي تحاول العودة للأضواء بعد تعرضها للانهيار.

مسلسل ذا ايدول the idol

هوليوود ريبورتر هاجمت ليلي-روز في مراجعة المسلسل قائلة: نادرًا ما يمر مشهد دون أن تظهر الكاميرا مشاهد غير لائقة، وهنا تبدأ في التساؤل عما إذا كان هذا سيؤدي إلى أي شيء في السياق الدرامي، وفي الحلقة الثانية تعلم أن الإجابة هي لا".

قصة مسلسل The Idol

تدور الحبكة حول جوسلين النجمة المحبوبة من قبل الجميع، الجمهور والإعلام، والتي تحاول العودة إلى الأضواء بعد معاناتها من انهيار عقلي بسبب فقدان والدتها، ويكون فريقها حريصًا على تعويض خسائرهم وفي سبيل ذلك لا يوقفهم أي شيء، فهم مصممين على النجاح بأي ثمن.

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

ويقدم The Idol في بداية الحلقة الأولى نظرة مقلقة إلى حد ما على ما تفعله صناعة الموسيقى بالشابات، وكيف تفشل في حمايتهن من الاستغلال، فـ جوسلين تلتقي بمدير ملهى ليلي يُدعى تيدروس وتتورط معه في علاقة ويقرر أن يجعلها له بأي ثمن، وبالفعل، تقع تحت قبضته.

تقييم مسلسل The Idol الأولي وردود الفعل

سيطر عرض أولى حلقتين من المسلسل في مهرجان كان على الحضور، ومن المتوقع أن يتكرر ذلك مرة أخرى عند عرضه رسميًا عبر HBO لكن هذه المرة عبر السوشيال ميديا، وكانت التقييمات الأولية له ضعيفة حيث تراجعت لـ 10% - في موقع روتن توميتوز.

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان.

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان

أبطال مسلسل ذا ايدول THE IDOL

العمل من بطولة ليلي روز ديب بدور جوسلين، وذا ويكند في دور تيدروس، وسوزانا سون في دور كلوي، وتروي سيفان في دور زاندر، وآخرين.

 

مسلسل The Idol.. هجوم واسع من النقاد في كان


موعد صدور مسلسل The Idol ومكان العرض

عُرضت أول حلقتين لأول مرة في مهرجان كان السينمائي، أمس الاثنين، وسيتم إطلاقه رسميًا الشهر المقبل، حيث من المقرر بدء عرضه في 4 يونيو، وسيتكون الموسم من 6 حلقات، وسيتم طرحه عبر منصة HBO.

جوني ديب وأمبر هيرد أبرز من شغل الرأي العام في الـ 2022