وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

مسلسل The Last of us .. ماذا عن الموسم الثاني؟

ET بالعربي | 16 مارس 2023
مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

مسلسل the last of us - مصدر الصورة إنستغرام

لم تمر أيام قليلة على عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of us وبدأ الجمهور وعشاق السلسلة يتساءلون عن الجزء الثاني.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - ردود الأفعال

واستطاع مسلسل ذا لاست اوف اس أن يتخطى نسب مشاهدة مسلسل House of the Dragon.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - ردود الأفعال

مع The Last of Us ، أغلقت HBO كل من يصر على خطاب "لعنة ألعاب الفيديو"، على الرغم من العديد من الأفلام والمسلسلات الرائعة المشتقة من الألعاب التي تم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - ردود الأفعال

حقق مسلسل The Last of us ذا لاست اوف اس نجاحاً كبيراً بكل المقاييس، مع مراجعات حماسية ونسب مشاهدات عالية، عكس المتوقع لعشاق اللعبة أن يرى السلسة مع هؤلاء الأبطال وهم: بيدرو باسكال في دور "جويل" وبيلا رامزي في دور "إيلي".

كشف جيفري بيرس (صوت تومي في لعبة The Last of Us) مؤخرًا خلال مقابلة مع The Direct ، قبل تطويره كسلسلة حركة حية، أصبح   The Last of Us تقريبًا سلسلة رسوم متحركة و CGI. وبينما يمكننا فقط تخيل الشكل الذي ستبدو عليه كمسلسل   The Last of Us فإن هذا في الواقع يجعلنا نقدر العمل الفني الذي قام به بتأليفه كل من نيل دروكمان وكريغ مازن.

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة إنستغرام

ومن جانبه، قال المنتج التنفيذي للبرنامج نيل دروكمان، إن The Last of Us مثل لم شمل عائلي لم أسمع به منذ سنوات، والآن أصبح ظاهرة عالمية.

وأضاف: كانت اللعبة ناجحة بشكل لا يصدق، لكنها الآن على مستوى آخر حيث لا يمكنني تجنبها، إنها انتشرت في كل مكان، من خلال الإعلانات التجارية على التلفزيون، كما أنها أصبحت حديث الناس في الشارع".


الحلقة الأخيرة من مسلسل The Last of us

حُرمت Ellie من فرصة اتخاذ قراراتها بنفسها طوال حياتها، لذا فإن الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من The Last of Us مناسبة بشكل محبط.

ولم يشعر "جول" بيدرو باسكال، بالسعادة منذ حوالي 20 عاما بعد أن فقد ابنته، ولم يشعر أنه حي ويعيش حياة جديدة إلا بعد ظهور "إيلي" بيلا رامزي، وهذا ما قاله في أحداث الحلقة الأخيرة من ذا لاست اوف اس.

مسلسل ذا لاست اوف اس the last of us  - مصدر الصورة إنستغرام

قصة مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of us

مسلسل The Last of us مقتبس من ألعاب الفيديو وتدور أحداثه بعد 20 عاماً على كارثة تلاحق البشرية بسبب مرض يحولهم إلى قتلة مختلين، يعيش الناجون من بعدها في مناطق حجر صحي شديدة التسلح والقمعية أو في مخيمات تخضع لحراسة مشددة.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - مصدر الصورة إنستغرام

وفي أغلب الأحيان، لا يتحكم الأطفال كثيرًا في حياتهم، ولكن هذا ينطبق بشكل أكبر على الأطفال الذين يعيشون في مرحلة ما بعد نهاية العالم في  The Last of Us لقد خصصت مناطق الحجر الصحي بالفعل حصص إعاشة ووظائف وحظر تجول يحد مما يمكن لمواطنيها القيام به.


الممثلين في مسلسل ذا لاست اوف اس The Last of us

بيدرو باسكال pedro pascal، بيلا رامزي Bella Ramsey، آنا تورف Anna Torv، جابرييل لونا Gabriel Luna، لامار جونسون lamar johnson، ميلاني لينسكي Melanie Lynskey، نيكو باركر nico parker، كيفون وودارد Keivonn Woodard، جيفري بيرس jeffrey pierce، جون غيتز john getz، صموئيل هوكسيما Samuel Hoeksema، مرل داندريدج merle dandridge، ستورم ريد storm reid، سكوت شيبرد scott shepherd، روتينا ويسلي rutina wesley، نيك أوفرمان nick offerman، تروي بيكر troy baker، تيري تشين terry chen، جون هانا john hannah، كريستين حكيم Christine Hakim، موراي بارتليت murray Bartlett.

مسلسل the last of us ذا لاست اوف اس - مصدر الصورة إنستغرام