وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

مسلسل "Succession" يعود بالموسم الرابع والأخير على ‏+OSN

ET بالعربي | 15 مارس 2023
الموسم الرابع والأخير من مسلسل Succession

الموسم الرابع والأخير من مسلسل Succession

بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل بمواسمه الثلاثة الماضية، أعلنت اليوم +OSN عن طرح الموسم الرابع من مسلسل "Succession"، من إنتاج منصة HBO، والحائز على جائزة إيمي، وذلك اعتباراً من يوم 27 مارس.

مسلسل Succession بالموسم الاخير

ويتألف الموسم الرابع والأخير من ساكسيشين من عشر حلقات، يتم عرضهم على قناتي "OSN Showcase" وعبر "+OSN" بالتزامن مع عرض المسلسل في الولايات المتحدة الأمريكية.
حساب "HBO" الخاص على تويتر كان شارك منذ أيام مقطع فيديو قصير للعرض المسبق لمسلسل "Succession" بالموسم الرابع وكتب ما معناه : " لقد فهم كل شيء. الموسم الرابع من Succession يُعرض لأول مرة في 27 مارس".

كما شارك حساب "Films to Films" منذ يومين مقطع تشويقي قصير لموعد عرض مسلسل "Succession" وكتب ما معناه  :" سيُعرض الموسم الرابع من سلسلة الخلافة بعد 13 يومًا".


قصة مسلسل "Succession"

يتحدث المسلسل عن الصراع الدائم على السلطة والعلاقات العائلية بين لوجان روي (بريان كوكس) وأولاده الأربعة كيندال (جيريمي سترونغ)، وشوبان (سارة سنوك)، ورومان (كيران كولكين)، وكونور (ألان روك). 
تبدأ أحداث القصة مع اقتراب بيع مجموعة وايستار رويكو الإعلامية لرائد التكنولوجيا لوكاس ماتسون. وتؤدي الصفقة الضخمة المحتملة إلى انقسام عائلي بين أفراد أسرة روي نتيجة قلقهم من تأثر حياتهم بمجرد إتمام الصفقة. كما ينشأ صراع على السيطرة داخل العائلة التي تواجه مستقبلاً يتقلص فيه ثقلها الثقافي والسياسي بشكل كبير.

مسلسل Succession بالموسم الاخير

يُذكر أن الموسم الثالث كان قد حطّم أرقاماً قياسية، وحقق العدد الأكبر من الترشيحات عن فئة التمثيل خلال عام واحد في حفل جوائز  إيمي للفنون الإبداعية في 2022. ويترقب الجماهير موسماً آخر مميزاً، يفتح المجال للمشاهدين بمتابعة الأحداث بالتزامن مع عرض المسلسل في أميركا.

مسلسل Succession بالموسم الاخير
كما حصلت المواسم الثلاثة الأولى من مسلسل "Succession" على 48 ترشيحاً لجوائز إيمي، وحققت الفوز في 13 منها، بما يشمل جائزة أفضل مسلسل درامي عن الموسمين الثاني والثالث. كما حقق الموسم الثالث، الذي تم عرضه في أكتوبر من عام 2021، جائزة نقابة الممثلين الأمريكيين عن فئة الدراما، بالإضافة إلى جائزة نقابة الكتاب الأمريكية وجائزة نقابة المخرجين الأمريكيين وجائزة نقابة المنتجين الأمريكيين.

وتتوفر المواسم الثلاثة الأولى من المسلسل للمشاهدة على +OSN مما يتيح للمشاهدين الإستعداد لعرض الموسم الجديد من مسلسل الدراما الكوميدية السوداء الساخرة.