جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

مشاهد إيمان السيد في أشغال شقة حديث الجمهور

ET بالعربي | 18 مارس 2024
إيمان السيد - صورة من انستقرام

إيمان السيد - صورة من انستقرام

تفاعل كبير من الجمهور على إكس مع مشهد جمع إيمان السيد و هشام ماجد، جعل إسمها يتصدّر الترند على إكس مصر وعدد من الدول العربية.

 

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي:: ما رأي الناقد طارق الشناوي بغياب يسرا و ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

 رأي الناقد طارق الشناوي بغياب يسرا و ياسمين عبدالعزيز عن رمضان 2024

وفي التفاصيل، ذكرت إحدى المغردات أن هشام ماجد قال في لقاء سابق له "مفيش واحدة ست دمها خفيف"، وفي مسلسل "أشغال شقة" وفي مشهد جمع إيمان بـ ماجد قالت في تغريدتها أن إيمان تمكنت من السيطرة على المشهد بطريقة متمكنة بأدائها بشكل لافت "تطلع معاه في مشهد تنسفه نسف وهي سايبه إيديها وبدون أدني مجهود ، واللقطة بتاعتها مالية الدنيا ، الدنيا دي صغيرة قوي ياخال".


الجمهور عن إيمان السيد: أكثر فنانة كوميدية موهوبة

وكتبت متابعة ثانية "أحلى حلقة بتاعت إيمان السيد بجد حنينة أوي نفسي اكل من ايديها". وأضاف متابع ثالث: "إيمان السيد هي أكتر فنانه كوميدية موهوبة بجد تلقائيه جداً والكلام تحسه بيطلع كده وخلاص وكأن مش موجود سكريبت وسيناريو وكل ده مافيش عمل بتشارك فيه إلا وبترفعه والله بس مش واحدة حقها خالص".

إيمان التي تقوم بدور (فاطمة) منذ أيام تصدّرت الترند ايضًا مع عبارة "أنزلبو" التي قالتها، وبعدها مع كلمة "هيوه" و "أطلعوبة".

هيوه ايمان السيد

وتفاعلت مع إحدى مشاهدها ايضًا ساندي التي كتبت لها: " حقيقي شكرا من قلبي انا بقالي كتير اوي ما ضحكتش كده في عمل فني❤👏 شكرا بجد بحبك و المسلسل ده هتطلعبه للسما😂".

وأيضا هشام ماجد شارك منشور كتب فيه عبر انستقرام "كثيرون مع انزلبوه وقليلون مع هيوه" وشاركته إيمان عبر صفحتها مع تعليق لرمز قلب لماجد.

وكتب عبر إكس الناقد الرياضي اكرامي الرديني تغريدة قال فيها: "كتبت على غوغل كلمة انزليبو بتاعت إيمان السيد في مسلسل أشغال شقة طلعتلي الصوره دي وانا اللي كنت عايز اعمل تريند لكلمة انزليبو".


إيمان السيد في إمبراطورية ميم

وايضًا تألقت إيمان في مسلسل "إمبراطورية ميم" مع خالد النبوي وانتشر فيديو لها بعنوان "نبذة عن دعواتي اليومين دول" وشاركت تفاعل الجمهور معها عبر ستوري حسابها بانستقرام.


قصة أشغال شقة

يذكر أن اشغال شقة" كوميديا عائلية وقصة العمل هي "عندما يرزق الطبيب الشرعي حمدي والمقدمة التلفزيونية ياسمين بتوأم، يقرران الاستعانة بعاملة منزلية. ولكن، سرعان ما يتسبب هذا القرار بمشاكل هما بغنى عنها.

وأبطال العمل هم هشام ماجد, أسماء جلال, شيرين, سلوى محمد علي, محمد محمود, مصطفى غريب, محمد عبدالعظيم.

قصة مسلسل إمبراطورية ميم

قصة "إمبراطورية ميم" تأتي من تأليف الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، فهذه القصة تأتى ضمن مجموعة من القصص داخل مجموعة "بنت السلطان"، التى صدرت عام 1965، وتضم 33 قصة قصيرة.

وتأتى القصص ضمن الواقع المصري إذ أنها تلقى الضوء على مشاكل الشباب الراغبين فى الزواج فى هذا الوقت السابق خلال الستنات، وتحولت القصة عام 1972 من قبل إلى فيلم من كلاسيكيات السينما المصرية بطولة فاتن حمامة و أحمد مظهر ومن إخراج حسين كمال.