ET بالعربي يكشف تفاصيل حصرية عن زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

ديما بياعة تشعل جدل الممثل السوري و اللبناني من جديد

زواج نجوى كرم ترند .. وتداول فيديو لها تلتقط فيه بوكية العروس

زفاف ملكة جمال الكون أوليفيا كولبو على كريستيان ماكافري

مسلسل المتوحش : قصة مختلفة في الموسم الثاني

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

هل يجتمع محمد رمضان مع هيفاء وهبي قريبا؟

صوت النجوم المستعار ترند ليس جديد

أسما إبراهيم عبر X "شيرين عبد الوهاب راجعة بقوة"

مسلسل الزواج سم قاتل يعيد هنا الزاهد لدراما رمضان

مقتل بطل General Hospital جوني واكتور في لوس أنجلوس

ET بالعربي | 27 مايو 2024
جوني واكتور - تويتر

جوني واكتور - تويتر

خبر حزين سيطر يوم أمس على صفحات السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن مقتل جوني واكتور، المعروف بدوره في مسلسل General Hospital، بشكل مأساوي في وسط مدينة لوس أنجلوس، وفقًا لموقع TMZ.

General Hospital

كواليس مقتل جوني واكتور بطل فيلم General Hospital

كان واكتور مع زميل له في العمل، عندما واجهوا ثلاثة رجال يحاولون سرقة سيارته، وعلى الرغم من أنه لم يقاوم أو يواجه أحداً من المشتبه بهم، إلا أنهم أطلقوا عليه النار قبل أن يهربوا من مكان الحادث.

قناة "KTLA" ذكرت أنه تم إعلان وفاة واكتور في المستشفى بعد الساعة الثالثة صباحاً (بالتوقيت المحلي)، كما أكد مصدر يوم الأحد لصحيفة "التايمز" أن ضحية عملية السرقة هو جوني واكتور،

ووصفت الشرطة الجريمة بأنها محاولة لسرقة "المحوّل الحفاز" في سيارة جوني، وبعدها نقل المسعفون واكتور إلى المستشفى، حيث أُعلن عن وفاته.

لكن فيما لم تقم السلطات بنشر وصف للمشتبه بهم في الجريمة، أعربت "سكارليت" والدة جوني عن أملها في القبض على المُنفذّين بسرعة.

سكارليت وصفت إبنها بالشاب المُحب، مُشيرة إلى أن وفاته تركت فراغاً كبيراً في عائلتها.

وشارك حساب " General Hospital" على منصة إكس رسالةً مؤثرةً في وداع نجم السلسلة، جاء فيها ما معناه : "تشعر أسرة مسلسل المستشفى العام بأكملها بالحزن الشديد لسماع نبأ وفاة جوني واكتور المفاجئ. لقد كان حقًا فريدًا من نوعه وكان من دواعي سرورنا العمل معه كل يوم. أفكارنا وصلواتنا تتوجه إلى أحبائه خلال هذا الوقت العصيب".

شاهد تقرير سابق : ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

مسيرة جوني واكتور في هوليوود

بدأ جوني واكتور مسيرته التمثيلية في عام 2007 في مسلسل "Army Wives"، الذي عُرض على قناة "Lifetime"، كما قدم أدوار مختلفة على مدار العقدين التاليين، وبنى مسيرةً مهنيةً هامة من خلال الظهور في برامج شعبية مثل Westworld، و The OA، و NCIS، و Station 19، و Criminal Minds، و Hollywood Girl.

ومن أفضل أدواره دور براندو كوربين في مسلسل "General Hospital"، حيث جسّد الشخصية منذ عام 2020 حتى العام 2022، وكان براندو متزوجًا في العمل من ساشا كوربين، وهي شخصية تكافح إدمان المخدرات.