وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

مقتل حنان مطاوع في مسلسل "وعود سخية" الحلقة الأخيرة 

ET بالعربي | 07 أبريل 2023
حنان مطاوع

حنان مطاوع

نهاية مأساوية شهدتها أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وعود سخية، حيث قُتلت حنان مطاوع، على يد حبيبها نور محمود "منصور"، بعدما كشف حقيقتها في الانتقام لوالدها الذي توفي من شدة الظلم، بما فيهم والد "منصور نفسه". 

وشعرت حنان مطاوع، بالندم بسبب ما فعلته في رحلة الانتقام، لتدخل المسجد وتنادي ربها، طالبة منه السماح والمغفرة، وذلك بعدما تسببت في مقتل سلوى خطاب، وحبس زوجها، قبل قتله داخل السجن، والدفع بـ"منصور" في طريق المخدرات، ونشر فيديوهات فاضحة لأشخاص من المنطقة التي تعيش فيها. 

ورغم النهاية المآساوية لأحداث الحلقة الأخيرة، إلا أن أحد المتابعين، قال إنّ: "وعود سخية.. مسلسل للتاريخ.. إيه الإبداع والتألق والجمال ده يا فنانتي الغالية المتواضعة الأصيلة حنان مطاوع"، فيما يرى آخر أن "برغم أن المبدعة حنان مطاوع عملت أصعب لقطات التمثيل في الحلقة الأخيرة من ‎وعود سخية، وأبدعت فيها، إلا أن النهاية كانت مش مناسبة لتسلسل الاحداث.. المهم برافووو حنان مطاوع استمتعنا بعظمة التمثيل السهل التلقائي البسيط اللي بيقنع المشاهد".

وقال أحد المتابعين: "كمية المشاعر اللى طلعتها حنان مطاوع فى آخر حلقة دى لمت الخير والشر فى طبق واحد فى حلقة واحدة"، كما أضاف آخر: "آخر حلقة من ‎وعود سخية.. وهي بتكلم ربنا في الجامع دي مش بتمثل.. قلبي وجعني من البكاء.. منتهى الصدق وجعتي قلبي يا سخية".

أبطال مسلسل وعود سخية

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب حنان مطاوع، كل من نور محمود، محمد رضوان، سلوى خطاب، أحمد كشك، صفاء الطوخي، أحمد والي وآخرين، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.