بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

حنان مطاوع تقدم "الأفعى" في رمضان وانضمام صلاح عبد الله وسلوى خطاب

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

حنان مطاوع - صورة من فيسبوك

بعد عدة أزمات مالية، يغادر مسلسل "كفر العيان" بطولة حنان مطاوع دراما رمضان 2023 بشكلٍ رسمي.

وقررت الشركة المنتجة تأجيله إلى ما بعد موسم رمضان، خاصة وأنه جرى الانتهاء من مرحلة تسكين الأدوار والتعاقد مع جميع الأبطال.

كما علم "ET بالعربي" أنّ حنان مطاوع قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد يحمل اسمًا مبدئيًا "الأفعى" تدور أحداثه في إطار شعبي، مكون من 15 حلقة، ولازالت الشركة المنتجة تواصل مرحلة التعاقدات تمهيدًا لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث إن الموعد النهائي لم يتحدد حتى الآن.

ووقع حتى الآن كل من صلاح عبد الله، سلوى خطاب، سماح أنور، محمد رضوان، ونانسي صلاح، لبنى ونس وأحمد كشك، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج أحمد حسن.

وتُشارك حنان مطاوع، في موسم رمضان 2023، بمسلسل آخر وهو "سر السلطان" حيث تُشارك في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منة فضالي، محمود قابيل، عايدة رياض، وآخرين.

والعمل مأخوذ عن قصة "سره الباتع" للأديب الراحل يوسف إدريس، ومعالجة درامية وإخراج لـ خالد يوسف، في أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية.

وكانت حنان مطاوع، قد كشفت قبل يومين عن معاناتها من التصوير في الصباح الباكر وكذلك الطقس البارد، حيث نشرت لها صورًا عبر حسابها على "فيسبوك"، بدون مكياج، وعلقت عليها قائلة: " لما التصوير يبقي الساعه 7 الصبح بجلابية حرير في قلب الغيطان المبلولة.. ربنا يهون علي الناس كلها وتحديدًا الغلابة".

يذكر أنّ مسلسل "كفر العميان" كان يحمل اسمًا في البداية "زرع شيطاني"، وتغير بعدها لـ"بيت الحريم"، وتعاقد على المُشاركة في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم عبير صبري، سماح أنور، ريم البارودي، نضال الشافعي، ناصر سيف، عابد عناني، حسني شتا، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.