وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

مقتل خالد القيش بشخصية جمّول في الحلقة السادسة من مربى العز

ET بالعربي | 28 مارس 2023
خالد القيش بشخصية جمّول في مربى العز - تويتر

خالد القيش بشخصية جمّول في مربى العز - تويتر

بعد أن تصدّر خالد القيش حديث الجمهور بشخصية “جمول” التي يقدمها في مسلسل البيئة الشامية “مربى العز”، والذي يجري عرضه يومياً ضمن الموسم الرمضاني الحالي على mbc وشاهد Shahid، تفاجأ الجمهور اليوم بمقتل جمّول المبكّر ضمن أحداث الحلقة السادسة من المسلسل.

مربى العز - غوغل

مقتل "جمول" في مربى العز

وكان خالد القيش قد تخلّى عن وسامته في مسلسل مربى العز، ليقدم شخصية “جمول”، التي تختلف إختلافاً كبيراً عن جميع الأدوار السابقة التي قدمها القيش خلال مسيرته الفنية، على صعيد الشكل والمضمون.

وفي التفاصيل، إنتهى اليوم دور شخصية جمّول في مسلسل مربى العز، حين أخبر الشيخ مالك الذي يجسّد شخصيته "عباس النوري"، عن مكان تواجد الأطفال المحتجزين لديه في الخرابة، ليذهب رجلان من قبل والدة الطفل المخطوف "داغر" ويسألان عنه، فيحاول جمّول الهروب منهم ويسقط من مكان مرتفع على حربة حادة ويقتل على الفور.

ولاقى أداء خالد القيش في “مربى العز” تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب التغير الكبير في ملامحه ونبرة صوته المخيفة وروحه الشريرة المتجسدة شكلاً ومضموناً، وبسبب قسوته على الأطفال الذين يستغلهم ليجلبوا له المال بعد إرساله لهم للتسول طوال اليوم.

اطفال مربى العز

الأطفال أيضاً خطفوا قلوب المشاهدين منذ الحلقة الأولى بقوة أدائهم التمثيلي وقدرتهم على تحمّل دورهم الصعب في المسلسل، فعلّق رواد السوشيال ميديا على أدائهم وأشادوا ببراعتهم بتجسيد تلك الادوار.

وشارك أحد المتابعين لمسلسل مربى العز عبر صفحته على تويتر تعليقاً على مقتل شخصية جمول وكتب : "للأسف بعد التعب والكركتر اللي بيسد النفس انتهت شخصية جمّول باكرا .. شكرا لصنّاع العمل على تقديهم شخصيه الشر بشكل مختلف وبعيدا عن المبالغه الاسطورية والقوه الخارقة، شكرا ل #خالد_القيش على اداءه المتقن #مربى_العز".


تشابه شخصيات الرعب في "مربى العز" و "زقاق الجن"

وما أثار دهشة المشاهدين هذا العام أيضاً، التشابه الكبير بين ما قدمه خالد القيش بشخصيته المرعبة الجديدة وبين دور سعد مينا المخيف في مسلسل زقاق الجن.

ويشارك سعد مينا، بشخصية ” ناجي” ضمن المسلسل الجديد ” زقاق الجن”، الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني لهذا العام. سعد يلعب في المسلسل دور ” أبو عين بيضة "، وهي شخصية خرافية سكن الشيطان جسدها، وسخّر لخدمته ملوك الجان، فذاع صيته وأصبح كالغول المخيف ضمن حكاية المسلسل.

سعد مينا

العمل من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق، ويضم مجموعة من الممثلين الكبار أبرزهم الراحل شادي زيدان وعبد المنعم عمايري وأيمن زيدان وإمارات رزق وأمل عرفة وصفاء سلطان وشكران مرتجى.