خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

مقتل رياض على يد نوران في الحلقة الأخيرة من تاج

ET بالعربي | 09 أبريل 2024
أبطال مسلسل تاج يحتفلون في استقلال دمشق

أبطال مسلسل تاج يحتفلون في استقلال دمشق

 جرعة كبيرة من المشاعر الوطنية والذكريات الجميلة في الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل تاج عن دمشق بعد استقلالها وخروج الفرنسيين عن أرضها والقضاء على معظم الخونة.

 

تاج - رمضان 2024 - تيم حسن - الحلقة الأخيرة

وفي التفاصيل، استطاع لويس أن يسلم رياض إلى السلطات السورية حقناً للدماء وتحمل مسؤولية ذلك وقدم استقالته.. بعد أن تسلمت السلطات السورية رياض الذي يؤدي شخصيته بسام كوسا.. لم يرضى الإعتراف أين وضع ابنة تاج.

وفي النهاية طلب أن يقابل تاج.. وخلال لقائه مع تاج أخبره أن ابنته في خطر ولا يعترف أين هي إلا إذا خرج من السجن ويذهبون بوجود نوران لاستلام البنت في منطقة حدودية.

تاج - رمضان 2024 - تيم حسن - الحلقة الأخيرة

رياض كان مستعد لتلك العملية بالتعاون مع جماعة مسلحة وكان يخطط لأخذ نوران والسفر.. ولكن لم تنجح خطه لأنهم عندما وصلوا إلى المكان وأخذ نوران قامت نوران بطعنه بالسكين وقتله وقام تيم حسن وهاغوب بقتل باقي العصابة وعادوا سالمين إلى دمشق.

تاج الحلقة الأخيرة

وبعدها توالت الأحداث وحصلت دمشق على استقلالها واحتفلوا الأهالي في ساحة المرجة وشاركهم الاحتفال الرئيس السوري شكري القوتلي.

تاج الحلقة الأخيرة

استطاع صناع العمل أن يحققوا حالة كبيرة من التفاعل على السوشيال ميديا من خلال مشهد الإستقلال وعرض صور وفيديوهات حقيقية لدمشق في تلك الفترة.. مع أغنية مخصصة لذلك عرضت في الدقائق الأخيرة منها وتقول في مقدمتها "الشام لولا المظالم كانت فوق المدن جنة"، بصوت سارة درويش وموسيقى أرجان سرحان.

كما تضمنت اللقطات الأخيرة من العمل مصير أبطالها ومهنا موت شكري القوتلي، ومصير البطل تاج الذي ابتعد عن كل أعمال السياسة وأهم بالنادي بعد موت الصابوني.. وكيف أصبح شكله بعد مرور أعوام طويلة.

تاج - رمضان 2024 - تيم حسن


منى واصف تتحدث لـ ET بالعربي عن دورها في مسلسل تاج

منى واصف عن دورها في مسلسل تاج

قصة مسلسل تاج

في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، وفي أعقاب الحرب العالمية الثانية، تدور أحداث مسلسل تاج في مدينة دمشق مع بطل ملاكمة سابق يُدعى تاج الدين الحمال، الذي تربّى على القيَم الأخلاقية وحب الوطن ومقاومة الاستعمار، قبل أن يُتّهم بالخيانة ويخسر أصدقاءه وزوجته وكل ما لديه.

أبطال مسلسل تاج

العمل من بطولة تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، جوزيف بونصار، إيهاب شعبان، نورا رحال وغيرهم، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.
ويُعرض مسلسل تاج طيلة شهر رمضان 2024 على إم بي سي ومنصة شاهد.

مسلسل تاج - تيم حسن