وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

منى أبوحمزة تكرم "أولاد آدم" بحلقة خاصة

ET بالعربي | 26 مايو 2020
منى أبوحمزة تكرم "أولاد آدم" بحلقة خاصة - الصور من إنستغرام

منى أبوحمزة تكرم "أولاد آدم" بحلقة خاصة - الصور من إنستغرام

حلقة تكريمية أرادتها منى أبوحمزة وطلبتها من قناة الـMTV اللبنانية لمسلسل "أولاد آدم" وأبطاله، حيث تصدرت الترند على تويتر في لبنان مع عرضها الليلة.

وفي كواليس تصوير الحلقة التكريمية في منبى الـ MTV، قالت منى أبوحمزة من خلال حساب إنستغرام المحطة: "كتير مبسوطة لأنو كتير حبيت المسلسل وصراحة أنا طلبت إنو أعمل حلقة سبيسيال لأنو سيناريو وقصة وإخراج كان رائع وأداء، اليوم منعتبرها حلقة تكريمية لـ أولاد آدم الأوادم والمش أوادم".

نشر حساب الـMTV على الإنستغرام Stories للحظة وصول قيس الشيخ نجيب وماغي بوغصن إلى التصوير، والإجراءات الوقائية التي إتخذت بسبب كورونا حيث تم قياس الحرارة والتعقيم إضافة إلى تصريح ماغي "حلقة اليوم نار".

أولاد آدم

أما دانييلا رحمة فقد وضعت معقم اليدين قبل دخول الإستوديو، وصرحت "هلق ح نفوت ونشوف حلقة اليوم كيف حتكون"، وبالفعل الحلقة لاقت تفاعل كبير جداً خاصةً مع إستضافت عدد من نجوم المسلسل أيضاً كـ طلال الجردي، أنطوانيت عقيقي، ندى أبو فرحات وكارول عبود .

ودار الحوار خلال الحلقة حول الأدوار التي قدموها النجوم،فأكدت ماغي بو غصن أنهم عملوا على العمل بجدية كبيرة،لدرجة أنهم كانوا يستغلوا وقت الإستراحة من التصوير بالتحضير للمشاهد المقبلة.

أما دانييلا رحمة فقالت أن دورها في هذا المسلسل كان تحداً كبير لها وأنها كانت تمضي أكثر من 12 ساعة في التدريب على الأداء والحوار ،فيما تحدثت ندى أبو فرحات وكارول عبود عن أهمية الرسالة التي قدموها من وراء أدوارهم وتحديداً "العنف المنزلي"،وشرحوا للمشاهدين عن كيفية تقديمهم لمشاهدهم المشتركة.وطلبت دانييلا رحمة خلال الحلقة من المنتج جمال سنان أن يجمعها بعمل مشترك مع ندى وكارول قريباً.