وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

منى زكي أرملة تفتح محل أسماك في "تحت الوصاية"

ET بالعربي | 10 يناير 2023
منى زكي تدعم نجمات "بداية الخيط"

منى زكي تدعم نجمات "بداية الخيط"

تخوض منى زكي تجربة تليفزيونية جديدة في موسم دراما رمضان لهذا العام، من خلال مسلسل "تحت الوصاية"، الذي تواصل تصويره في "عزبة البرج" بمحافظة دمياط حاليًا.

وعلم "ET بالعربي" أنّ منى زكي تُناقش من خلال مسلسل "تحت الوصاية" معاناة الأرامل داخل المجلس الحسبي، حيث تُصور العديد من المشاهد ما بين القاهرة ودمياط، إذ أنها أرملة ولديها ابن، فيما تتعرف على سيدتين داخل المجلس لديهن نفس الأزمة، منهن سيدة ترث محل عن زوجها المتوفي.

وتقترح منى زكي خلال الأحداث على هاتين السيدتين إعادة هذا المحل الموجود في دمياط للعمل مرة أخرى، والشراكة في تجارة بيع الأسماك، وتتوالى الأحداث عن مشروع هؤلاء الأرامل.

يُشارك في بطولة المسلسل بجانب منى زكي، كل من دياب، نسرين أمين، رشدي الشامي، خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وهو مكوّن من 15 حلقة فقط، ومن المُقرر أنّ تستأنف منى تصوير باقي المشاهد في دمياط خلال الأيام القليلة المُقبلة، فور الانتهاء من التصوير في الديكور الموجود بالقاهرة.

منى زكي

وتنتظر منى زكي، طرح فيلمها الجديد "القاهرة مكة" خلال الفترة المُقبلة، ويُشارك في بطولته: محمد علاء، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج، والفيلم من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

قصة أحدث أفلام منى زكي 

تدور أحداث "القاهرة مكة" حول رحلة تقوم بها منى زكي مع والدها من القاهرة إلى مكة لأداء مناسك الحج، لكن تَحدث قبل سفرها بأسبوع مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، لتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير، أو أن تَتَجّه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي.