خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

مشاهير يصارحون الجمهور بمرضهم

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

بلقيس تستعين بـ تايلور سويفت .. ووالدها أحمد فتحي يدعمها

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

التطور الموسيقي لـ عمرو دياب في جديده "جديد في جديد"

وائل كفوري و نوال الزغبي يشعلان أجواء لاس فيغاس

منى زكي في Big time Podcast:"بداياتي كانت حظ ولست الأعلى أجراً"

ET بالعربي | 23 مارس 2024
منى زكي في بودكاست بيج تايم - صورة معدلة

منى زكي في بودكاست بيج تايم - صورة معدلة

"أحلى نعمة في الحياة هي وجود عائلة".."فكرت بترك التمثيل" و "أحب عمر الشريف أكثر من رشدي أباظة" "أنا مش أعلى أجر" هذه بعض من تصريحات  منى زكي خلال حلولها ضيفة على حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم مع عمرو أديب عبر mbc و شاهد.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: أحمد حلمي من دون منى زكي وعمرو يوسف يفقد تركيزه

أحمد حلمي من دون منى زكي وعمرو يوسف يفقد تركيزه

وقالت: " أنا بروح الشغل وأرجع ومعرفش ليه بعمل مشاكل، ولسه بتعلم التمثيل لحد دلوقتي، وعن نجمها المفضل قالت "أنها تحب عمر الشريف أكثر من رشدي أباظة".

كما تحدثت عن علاقتها المميزة بزوجها أحمد حلمي وعن الحب الذي لا يزال موجودًا بينهما، واتجاهها لفتح "سبا" عندما فكرت بترك التمثيل وغيرها من المواضيع في هذا اللقاء:

منى زكي تتحدث عن شخصية أحمد حلمي في المنزل

وردا على سؤال، كيف يكون أحمد في المنزل وما الذي يزعجها أكثر شيء قالت: "سهل في البيت لكن أكثر شيء بيزعجني هو النوم، بينام كتير جدًا".

وتابعت: " لازم ينام 11 ساعة في اليوم، وأنا عكسه عيني ما بتفتح بقوم على طول"، مضيفة "حلمي يقعد يقولي منمتش إلا 11 ساعة، وكان فيه صوت عصفورة صحيت دقيقتين سمعتها ونمت تاني، هو الشخصية دي".


عن بداياتها: مكنش فيه موهبة كانت حظ بس

وتطرقت منى إلى الحديث عن بداياتها الفنية التي قالت عنها "بداياتي كانت كلها حظ، مكنش فيه موهبة كانت حظ بس".

منى زكي

وتابعت: " بعدين اتعلمت أن الحظ مبيفضلش وقت طويل وشئ متغير، فاتعلمت عشان أحافظ على أي شئ أني اجتهد أوي، واتعامل مع كل مرة كأنها أول مرة".

أضافت: "أنا مقتنعة أن الحظ متغير، الشخص عنده وقت محظوظ، ووقت غير محظوظ، والوسط الفني فيه فنانات يتمتعون بقدر كبير من الحظ".

منى زكي: هنتكلم عن البوس في الحلقة؟

منى قالت حينما تغضب تحاول الهروب من أحمد وأولادها"، مضيفة  "أظن احنا ورينالك إحنا بنبوس بعض كام مرة في الـ10 دقايق.."؛ فرد عمرو أديب بالقول ضاحكا: "انتوا بتبوسوا بعض كتير أوي.. البوس البوس.. الحضن الحضن.. بولوبيف بولوبيف"، وسألها ضاحكا: "بتبوسوا بعض علطول؟".

"وتابعت: "إحنا بجد كل ما نشوف بعض لازم نبوس بعض.. عشان نعلم أولادنا يعملوا كدة.."، فرد عمرو عليها "ولادكم ما كانوش موجودين.. بس انتم بتغيظوني أنا".

وعاود عمرو مجددا طرح السؤال "بس انتوا فعلا بتبوسوا بعض كل يوم؟"، فردت منى زكي "والله العظيم كل يوم.. خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع بنبوس بعض".

وبعد أن استغرب عمرو إجابتها علّقت منى "مش معقول حنتكلم عن البوس في الحلقة"، فردّ عليها أنه لا يتحدث عن البوس بل عن العلاقات الزوجية بعد 20 سنة من الزواج.

منى زكي والخلفة بعد الـ 40

وتطرقت إلى أن الخلفة بعد الـ 40 صعبة ومخيفة أكثر، ولا تكون ضامن كم ستعيش ولأي مرحلة ستصل معهم، وتحاول تبسطهم في سن الأربعين وهذا شيء مش سهل".

وتابعت: "ولكن يكون لدينا حنية كبيرة، وابني سليم دكتور في نفسه والثاني بلطجي وبيخوف البيت كله"، لافتة إلى انها لم تكن تجيد التعاون معه وبعدها تعلمت من أحد المختصين أن تسمع له وبهدلني سنتين لنعرف نتكلم مع بعض".

وعن إبنتها الكبيرة لي لي قالت أنها أصبحت في الجامعة واختارت التخصص في مجال الهندسة وأنها فنانة وتمارس هواية الرسم،وكشفت منى أنها تطبخ كثيرا لها ولأصدقائها وقالت أن زوجها أحمد حلمي لا يفهم بالطبخ ولكنه يأكل اي شي.

فكرت بترك التمثيل

وكشفت عن شعورها برغبة في اعتزال التمثيل قبل تلقيها عرض مسلسل "أفراح القبة" عام ‏‏2016، وقالت "‏إنها كانت تفكر جديا في ترك التمثيل والتركيز على مشروع آخر، حيث كانت قد اتخذت قرارًا بفتح منتجع صحي "سبا" بسبب عشقها لهذا المجال. ".

ولفتت إلى أنها لم تكن راضية عن الأعمال التي كانت تعرض عليها خلال تلك الفترة، مما دفعها إلى ‏البحث عن بديل آخر يملأ وقتها، وأضافت أن الفضل يعود إلى المخرج محمد ياسين في تراجعها عن القرار، حيث وافقت على المشاركة في المسلسل ‏على الفور.‏

ووصفت المسلسل بأنه كان صعبًا للغاية، موضحة أن المخرج محمد ياسين هو الوحيد الذي كان قادرًا على إخراجه‎.‎

كما أشارت إلى أن المسلسل لم يكن له سيناريو مكتوب، وأنهم اعتمدوا على رواية "أفراح القبة" للأديب ‏نجيب محفوظ والتي تتميز بقلة عدد صفحاتها وتفاصيلها.‏

وأكدت منى خلال الحلقة أنها ليست الأعلى أجر بين الممثلات،وكشفت أنها في بعض الأحيان تتنازل عن جزء من أجرها من أجل الصرف على إنتاج العمل الذي تقوم به.

Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

أصالة و عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.