خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

أحمد حلمي عن منى زكي "مراتي مالية عيني جداً"

ET بالعربي | 18 مارس 2024
أحمد حلمي بودكاست بيج تايم رمضان 2024

أحمد حلمي بودكاست بيج تايم رمضان 2024

اعتبر أحمد حلمي نفسه محظوظاً كونه تزوج منى زكي، حيث تمتد علاقتهما لأكثر من 20 عاماً قائلاً: "مراتي مالية عيني جداً، ومن حسن حظي إنني تزوجتها".

رامز جلال يلتقي بتوأمه..ويعيد إلى الذاكرة أحمد حلمي ومي عز الدين

وأضاف خلال حواره مع عمرو أديب في بودكاست Big Time أن "هناك علاقات تستمر لأكثر من 20 عاماً، شرط أن يتفهم الزوج لغة زوجته، ولا يدع للخرس الزوجي مكاناً".

بودكاست بيج تايم رمضان 2024

كما تحدث عن حب الطفولة، قائلاً إنّ: "أول حب في حياتي، كانت خالة واحد صاحبي، كان عندي وقتها 8 سنوات، وعِشت قصة حب مع بنت الجيران خلال المرحلة الإعدادية والثانوية"، ممازحاً بقوله: "ومع كل صيف بعيش قصة حب جديدة وتنتهي بنهاية الصيف".

وكشف أحمد حلمي، عن أسباب قلة أعماله الفنية، حيث قال إنه يعمل كل ما بوسعه في اختيار الفكرة وكيفية عرضها حتى تصل للجمهور ولكن بصورة "لعبة"، وأن يكون هناك "تويست" في كل أعماله.

وأوضح أنه يجد صعوبة في وجود فيلم مميز على مستوى التأليف والإخراج، خاصة أنه يحب التجديد دوماً وتقديم أفكار مختلفة عنه، متابعاً "أحب الاستمتاع بكل خطواتي، وليس لمجرد زيادة حجم أعمالي الفنية".

أحمد حلمي بودكاست بيج تايم رمضان 2024

وأكد أن "الفنان الكوميدي يجد صعوبة في العثور على نص كوميدي، ورغم ارتباطي بتلك النوعية من الأعمال، لكن أتمنى تقديم عمل تراجيدي أيضاً، كما سبق وقدمت في فيلم آسف على الإزعاج"، مضيفاً "لازم أعمل بصمة عندما أقدم عمل غير كوميدي".

وعن أعماله الفنية الجديدة، قال إنه انتهى من كتابة فيلمين منذ 10 سنوات تقريباً، وسيخرج أحدهما للنور قريبًا، وتشاركه البطولة منى زكي، والفيلم يحمل اسماً مبدئياً "وش وظهر"، مشيراً إلى أن هناك مشروعًا آخر لمسلسل على إحدى المنصات الرقمية، وغالباً لن ينتمي للأعمال الكوميدية.

ETO05199 The reasons behind Wahed Tani-

وعن كيفية قضاء وقته في فترة الإجازة، قال إنه يمارس هواية الرسم والقراءة والكتابة، "بحب أقعد ساكت، لكن مش كتير.. أنا دايماً بشتغل، وكل يوم أروح المكتب الصبح".